fbpx
الجعدي: كوادر الإعلام الشابة مسؤولة عن نقل الرسالة الصادقة للجنوب وقضيته
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

أكد الأستاذ فضل الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الجنوب بحاجة للكوادر الإعلامية الشابة وذوي الخبرة لإقامة بنيان جنوبي شامخ يصمد أمام التحديات التي تواجهه.

جاء ذلك أثناء حضوره، اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة 18 من قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة عدن، والذي أقيم برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي.

ونقل الجعدي في مستهل كلمته التي ألقاها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأمانة العامة ممثلة بالأمين العام الأستاذ أحمد حامد لملس للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ومباركتهم للطلاب تخرجهم بعد سنوات الدراسة، والتمنيات لهم بالتوفيق في حمل ونشر رسالة الجنوب الشريفة والصادقة.

وشدد الجعدي على أن كوادر الإعلام الشابة، هي مسؤولة اليوم عن نقل الرسالة الصادقة للجنوب وقضيته حتى ينتصر شعب الجنوب أمام الحملات والمؤامرات التي تحاك ضده. واختتم الجعدي كلمته منوهاً بأن دور الإعلام كبير في رفع الوعي والدفاع عن الجنوب لبناء مستقبل زاهر للأبناء والأحفاد في وطن يتسع للجميع ويتسم بروح التصالح والتسامح.

وألقى الدكتور محمد علي ناصر رئيس قسم الصحافة والإعلام، كلمة الكلية، والتي استعرض من خلالها الظروف الصعبة والمحطات التي مر بها القسم منذ تأسيسه وحتى اليوم.

ولفت ناصر إلى أنه وبرغم كل ما مربه، فإن قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب استطاع أن يبني خريجين متميزين في مجال الإعلام استطاعوا أن يضعوا بصمات بارزة بمواهبهم وقدراتهم في إيصال الرسالة الإعلامية واثبتوا جدارتهم.

وتمنى الدكتور محمد علي ناصر التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم العملية.

وشهد الحفل كلمة الخريجين الذين عبروا عن سعادتهم بنيلهم انجاز تخرجهم برغم الظروف الصعبة التي مروا بها في سنوات الدراسة ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم للرعاية الكريمة من المجلس الانتقالي لحفل تخرجهم.

وتخلل الحفل عدة فقرات تضمنت وصلات فنية متميزة مع وجود الفرقة النحاسية والفرق الشعبية الراقصة، كما تضمن الحفل قصائد شعرية وفقرات غنائية وعرض فيلم عن الدفعة.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية.

أخبار ذات صله