fbpx
الشهيد البطل أحمد عارف الشطيري
شارك الخبر

بقلم – فضل القطيبي
الشهيد احمد عارف من ابناء يافع منطقة العمري متزوج له أحد الأبناء كان مثال يحتذى به في الأخلاق ..
  الشهيد احمد عارف احد الابطال الذين لهم بصمات في معركة المصير الواحد لأبناء الجنوب العربي
هذا البطل كان من افضل افراد العمليات المشتركه في الساحل الغربي ،كان صاحب أخلاق عالية وهمة قوية تصل عنان السماء ،وكان مخلص في عمله وملتزم في تنفيذ الأوامر التي تصدر من القيادة..
هذا البطل كان متخصص في تفكيك الالغام وكان يعمل في العمليات المشتركة وكان يعمل استطلاع
هذاء البطل كان في الميدان من عدن ثم الساحل الغربي أخذ يصول ويجول في صحاري وجبال تهامة  اشتغل في الساحل الغربي حتى أن وصلت القوة إلى الحديدة وكان في الصفوف الأمامية كان يعمل في الساحل الغربي عمليات واستطلاع في الدريهمي وكيلوا 16 ..
عمل في جميع الجوانب العسكرية بإخلاص وكل ذالك من أجل أن يقدم الشي اليسير للقضية الجنوبية..
وحين ارادو الغزاة دخول شبوة وابين لن  ينتضر أو يتراجع قيد انملة رقم عذره ورقم أصابته والجرح الذي فيه في العمود الفقري لكونه اجري له عمليه جراحيه قبل شهرين في العمود الفقري
 لكن الوطن وحبه للوطن والقضيه الجنوبيه التي كانت حلم له وكل الشهداء الذين روى بدمائهم تراب هذا الوطن لن يتراجع عندما نادى المنادي لدفاع عن الوطن لدفاع عن ابين الحبيبة من الغزاة الطامعين عصابات الارهاب وخوارج العصر  الذين أتوا من الشمال لاحتلال ارض الجنوب مرة ثانية ..
ويوم امس جانا نبأ استشهاد هذا البطل وهو يؤدي واجبه الوطني مقبلا غير مدبر وكان ذالك بعبوة ناسفة في ابين وكانت من مخلفات الارهاب الاحمري حتى رتقى شهيد في تراب شقرة الأبية ..
نسال الله العلي القدير أن يرحم شهيد الوطن وأن يغفر له وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان أن لله وان اليه راجعون
#فضل_القطيبي
أخبار ذات صله