محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مكتب الصحة بالمهرة يدشن دورة تدريبية لمعالجة سوء التغذية والمشورة في تغذية الرضع والصغار

 

يافع نيوز / المهرة

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، اليوم الأحد، بمدينة الغيضة، الدورة التدريبية التأسيسية للمعالجة المجتمعية لحالات سوء التغذية والمشورة في تغذية الرضع وصغار الأطفال، التي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، برعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت، وتمويل منظمة اليونيسيف.

وعبر الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، عن أمله في استفادة المتدربين في الدورة والخروج بنتائج إيجابية وتطبيقها على الجانب العملي.

وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والمساهمة والتسهيلات لتنفيذ مثل هذه الدورات وتوفير المستلزمات للمنشآت الصحية لتقديم خدمة صحية أفضل.

وشكر نيمر، مكتب الصحة والسكان على جهوده المبذولة في تحسين الخدمات الصحية، مشيدا بما تقدمه منظمة اليونيسيف للجانب الصحي بالمحافظة.

من جانبه، أوضح منسق برنامج التغذية بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة، صالح أحمد جبلي، أن الدورة التدريبية يشارك فيها 20 متدربا من 10 مراكز صحية بالمحافظة خمسة منها جديدة والأخرى سيتم تفعيل العمل فيها.

وأوضح أن الدورة التي تستمر 10 أيام، تستهدف العاملين الصحيين في هذه المراكز الصحية العشرة.

وأشار إلى أن الدورة التي تدعمها منظمة اليونيسيف وينفذها مكتب الصحة بالمهرة، تأتي تحت إشراف وزارة الصحة والسكان بالمحافظة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:5017:40 +03
WedThuFri
32/27°C
31/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');