محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة انتقالي حضرموت تحيي المشاركين في الوقفة الحضارية لأبناء المحافظة تأييداً لقرار البحسني

يافع نيوز / حضرموت

حيت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت الوقفة الحضارية تأييداً لقرار محافظ محافظة حضرموت بوقف تصدير النفط، التي تم تنظيمها في مدينة المكلا عصر الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة حضرموت.

نص التصريح:

تحيي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بمحافظة حضرموت الوقفة الحضارية التي احتشدت لها جماهير المحافظة لتقدم رسالة بالغة الدلالة، تُسمع العالم صوتها وإرادتها التي لا تنكسر.

إن وقفة الثاني والعشرين من سبتمبر 2019 يدونها التاريخ في سجل الشعوب الحية الواعية التي تصطف خلف قضاياها وحقوقها بتفاعل حقيقي. ولقد كنا في القيادة المحلية نراهن على وعي شعبنا في الوقوف هذه الوقفة المشرفة تأييداً لانتصار الأخ المحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني للمطلب الشعبي بقراره الشجاع بمنع تصدير النفط حتى الاستجابة والتنفيذ لاستحقاقات حضرموت الطبيعية، وهي في حدها الأدنى، من قبل حكومة الشرعية اليمنية العابثة بالوطن وثرواته ومصيره.

وإذ نحيي وقفة جماهير شعبنا الأحرار ونضج وعيهم السياسي، فإننا نجدد موقفنا ودعمنا وإسنادنا للأخ المحافظ لاتخاذ أي قرارات من شأنها تمكين حضرموت من حقوقها كاملة غير منقوصة، ونؤكد رفضنا لأي التفاف على حقوق حضرموت من قبل أي جهة درجت على استضعاف حضرموت والعبث بأمنها واستقرارها وخدماتها ومستحقات مؤسساتها المدنية والعسكرية، كما نؤكد موقفنا المنسجم مع الإرادة الشعبية بإنهاء الحالة العسكرية النشاز في وادي حضرموت التي تؤدي إلى تدهور أمني وانتشار للجريمة والاغتيالات التي تستهدف كوادر حضرموت وشخصياتها المدنية والعسكرية.

الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر

رئيس القيادة المحلية للمجلس. الانتقالي الجنوبي

بمحافظة حضرموت

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:5017:40 +03
WedThuFri
32/27°C
31/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');