fbpx
مدير تربية الشيخ عثمان بعدن يفتتح مدرسة المصموم ويدشن العام الدراسي فيها
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
دشن الاستاذ / انور محضار راجح مدير ادارة التربية والتعليم م/الشيخ عثمان والاخ /رياض عبده درويش رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عثمان والاخ /فؤاد محمد سعيد رئيس مجلس الاباء والامهات في المديرية العام الدراسي الجديد 2020 -2019 م وافتتاح مدرسة المصموم بالسيلة بالشيخ عثمان في وسط مخاوف امنية جراء الاقتتال بين الجماعات المسلحة في السيلة والمحاريق .
وفي التدشين الذي حضره عدد من القيادات في المجلس الانتقالي
الجنوبي ومجلس الاباء في المديرية في الطابور الصباحي والذي تميز بحضور لافت للطلاب والطالبات  وجمع غفير من اولياء امور الطلاب في الطابور الصباحي والذي قدت طالبات المصموم فقرات متميزة للاذاعة المدرسية رفعت فيها اعلام الجنوب وصدح النشيد الوطني الجنوبي عاليا باصوات الطالبات .
وخلال التدشين رحب الاستاذ /وهدان حاجب مدير مدرسة المصموم بجميع الحضور كل باسمه وصفته وعبر عن شكره لجميع الجهات المجتمعية الداعمة للادارة المدرسية .
كما القى الاستاذ /انور محضار مدير التربية في المديرية عبر فيها عن شكره وتقديره للجهود المبذولة بالوقوف الى جانب ادارة المدرسة لافتتاحها مشيدا بدور المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس الاباء للمديرية والادارة المدرسية وطاقم هيئة التدريس واولياء امور الطالبات وأئمة المساجد في المنطقة لدورهم في الارشاد والتوجيه لابناء المنطقة وحرصهم على افتتاح هذا الصرح التربوبي و استقرار العملية التعليمية .
ومن جانبه عبر الاستاذ /سعيد سالم غالب عن سعادته بحضور الطلاب والطالبات ورحب بجميع الحضور كل باسمه وصفته
 وقال : نحن خضنا صراعا كبيرا من اجل افتتاح هذه المدرسة اسوة ببقية مدارس المديرية مؤكدا بان مدرسة المصموم لن تكون الا صرحا تعليميا لابناءنا الطلاب من ثلاث مناطق هي السيلة والمحاريق والسيسبان .
كما تفقد انور محضار الطلاب في بعض الشعب الدراسية للمدرسة .
حضر التدشين والافتتاح الاخ / فضل أحمد عبداللاه عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي عدن ، والاخ /جمال ابوبكر المسرج رئيس دائرة الشهداء والجرحى في الشيخ عثمان ،والاخ / عبده عبد الله الدودحي رئيس الدائرة الجماهيرية للمجتمع المدني ، والاستاذ / فؤاد محمد سعيد رئيس مجلس الاباء في المديرية ، والاستاذ حسين يافعي رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين الشيخ عثمان ، وجمع غفير من اولياء الطلاب والطالبات.
أخبار ذات صله