fbpx
مدير جمارك ميناء الزيت يكشف عن أكبر فضيحة للشرعية : بعد 20 عام بدون توريد.. الميناء يورد ما يقارب 2 مليار خلال عشرة ايّام
شارك الخبر

عدن – نبيل القعيطي

قال مدير جمارك ميناء الزيت هيكل محمد سعيد نعمان ان ميناء الزيت ورد خلال اقل من عشرة ايّام ما يقارب 2 مليار ريال الى خزينة الدولة.

واكد ان الميناء لم يورد من قبل ريالا واحدا خلال اكثر من 20 عام.

وقال في مقابلة خاصة معه طوال 20 عام لم يورد الميناء لخزينة الدولة اي مبالغ او ريال واحد حيث كانت كل سفن الوقود وبتوجيهات عليا يتم السماح لها بالدخول بدون دفع اي جمارك للدولة .

واضاف هيكل ان خلال اقل من عشرة ايّام ورد ميناء الزيت ما يقارب 2 مليار ريال الى خزينة الدولة بعد دفع سفن الوقود التجارية الجمارك.

وأكد ان الفضل بعد الله يعود لدور المجلس الانتقالي في مكافحة الفساد والبدء بفرض اجراءات القانون والالتزام به على الجميع.

وظلت ايرادات عدن واموال الجمارك وكثير من المؤسسات تحت عبث النافذين والفاسدين والنهب المنظم باشراف الحكومات اليمنية المتعاقبة منذ احتلال الجنوب عام 1994.

ايرادات ميناء الزيت

مدير جمارك ميناء الزيت: بعد 20 عام بدون توريد.. الميناء يورد ما يقارب 2 مليار خلال عشرة ايّامعدن – نبيل القعيطيقال مدير جمارك ميناء الزيت هيكل محمد سعيد نعمان ان ميناء الزيت ورد خلال اقل من عشرة ايّام ما يقارب 2 مليار ريال الى خزينة الدولة.واكد ان الميناء لم يورد من قبل ريالا واحدا خلال اكثر من 20 عام.وقال في مقابلة خاصة معه طوال 20 عام لم يورد الميناء لخزينة الدولة اي مبالغ او ريال واحد حيث كانت كل سفن الوقود وبتوجيهات عليا يتم السماح لها بالدخول بدون دفع اي جمارك للدولة .واضاف هيكل ان خلال اقل من عشرة ايّام ورد ميناء الزيت ما يقارب 2 مليار ريال الى خزينة الدولة بعد دفع سفن الوقود التجارية الجمارك.وأكد ان الفضل بعد الله يعود لدور المجلس الانتقالي في مكافحة الفساد والبدء بفرض اجراءات القانون والالتزام به على الجميع.وظلت ايرادات عدن واموال الجمارك وكثير من المؤسسات تحت عبث النافذين والفاسدين والنهب المنظم باشراف الحكومات اليمنية المتعاقبة منذ احتلال الجنوب عام 1994.

Gepostet von ‎يافع نيوز‎ am Montag, 30. September 2019

وسوم