محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
د. عيدروس النقيب يعزي في وفاة صديقه التربوي الأستاذ عبدالحافظ الشبحي

يافع نيوز – خاص.
بعث رئيس دائرة العلاقات الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي د.عيدروس نصر النقيب ، ببرقية عزاء في وفاة صديقه الأستاذ والتربوي عبدالحافظ الشبحي ابو عماد ، متحدثا عن الشهيد ودوره النضالي والتربوي.
وجاء في برقية العزاء …
إنا لله وإنا إليه راجعون.
بشعور يملأه الحزن والألم تلقيت مساء الأمس نبأ وفاة صديقي الأستاذ عبد الحافظ جبران الشبحي الشخصية التربوية والاجتماعية المعروفة في مديرية يافع، رصد
النائب السياسي السابق لثانوية رصد.
تشاركنا أنا والفقيد عبد الحافظ في قضيتين
الأولى: العمل التربوي والنشاط السياسي والاجتماعي، فقد كان عبد الحافظ كتلة من النشاط والحيوية والصدق، كما كان تربويا محترفا تتلمذ على يديه آلاف الطلاب الذين صار منهم المدرس والمهندس والطبيب والأستاذ الجامعي، لكنه كان قليل الكلام شديد التواضع دائم الابتسامه عميق الشعور بالوطنية والمسؤولية.
والثانية: داء السُّكَّر اللعين.
فقد اصيب عبد الحافظ بداء السكَّر مبكرا ولهذا بدأ التعامل معه بالحقنة مباشرة  وهذا النوع من السكر يسميه الاطباء النوع الأول (المعتمد على حقن الإنسيولين).
كان الهم التربوي ديدننا الاول فقد كان الإقبال على التعليم وتزاحم التلاميذ من الجنسين يفوق القدرة الاستيعابية للمدارس، ناهيك عن مشاكل التجهيزات والمتطلبات الفنية واللوجستية.
كما أخذ الهم المجتمعي جزءً كبيراً من انشغالاتنا كشباب مندفعين برغبة التغيير وبناء الحياة الجديدة، وكان عبد الحافظ مبادراً جيداً في طرح الأفكار والمبادرات الجديدة.
وكنا كثيري النقاش حول السكر كلما التقيته.
كان عبد الحافظ يصغرني ببضع سنوات لكنه كان ناضجاً ومبدعاً وشديد التعلق بالعمل والمهنة والنشاط المجتمعي.
كان شخصاً رائعاً بكل المعاني.
أنا حزين لوفاته واشعر بالمرارة والعجز
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة،
ولا يسعني إلا ان اتقدم إلى أولاده وأفراد أسرته ورفاقه وذويه وكل محبيه وإلى الأسرة التربوية في رصد ويافع وابين بصادق العزاء والمواساة مبتهلاً إلى الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته
وداعا يا رفيقي العزيز.
اهنأ بجنات النعيم ودعنا نحن وحدنا لنمارس حزننا المتواصل لفقد أغلى من نحب.
ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
27°
Clear
05:5017:41 +03
TueWedThu
31/27°C
31/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');