fbpx
اللواء الخامس دعم وإسناد يوضح بخصوص فيديو متداول عن عملية ضبط الجوازات
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
أصدر المكتب الاعلامي لقوات اللواء الخامس دعم واسناد ، اليوم الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩ ، بيان أوضح فيه حول فيديو متداول حول ضبط كمية من الجوازات كانت في طريقها إلى تعز.
وقال المكتب : طالعنا فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتهم فيه مدير امن العاصمه عدن اللواء شلال شائع بالوقوف وراء تلك الصفقه وماتحدث به عن أن تلك الجوازات قد هربت عبر اللواء شلال شائع وهذا الامر غير صحيح حيث أن هناك توجيهات من هيئه الهجره والجوازات  بخصوص طلب تمرير ذلك باعتباره توجيهات رسميه صدرت لهم من قبل الحكومه وانها من حصه محافظه تعز.
واضاف : قمنا باحتجاز الكميه والتحقيق فيها من واجب وطني قبل كل شي ، حيث وانه يموت كل يوم العديد من الأمراض والجرحى في عدن والمحافظات المجاوره من أبناء الجنوب ولا يتمكنون من الحصول على جواز سفر من عدن بسبب توقيفها من حكومه الاخوان بينما يتم إرسال كميات كبيره إلى محافظات أخرى.
واوضح : وإننا في قياده اللواء الخامس دعم واسناد لدينا مكتب اعلامي وصفحه رسميه باسم اللواء والتي يتم فيها نشر أي خبر رسمي عبر الناطق الإعلامي للواء ، حيث وان الفيديو هو لأحد أفراد اللواء وليس هو المخول بالنشر او التحدث أو التحقيق في الأمر ، وسيتم محاسبه كل من يتعدى مجال عمله لأغراض شخصية أو سياسيه.
واشار المكتب إلى أن : العميد مختار النوبي ثمن الجهود التي يبذلها اللواء شلال شائع والانجازات الامنيه المتحققه في استباب الأمن ومحاربه الإرهاب داعيا وسائل الإعلام إلى عدم الاصطياد في الماء العكر وعدم النشر الا عن االصفحه الرسميه للواء وعبر المتحدث الرسمي.
أخبار ذات صله