fbpx
القيادة المحلية لإنتقالي الضالع تتفقد المرابطين في الخطوط الأمامية وتهنأهم بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – فؤاد جباري
توجهت صباح اليوم الثلاثاء القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي محافظة الضالع ممثلة بالإستاذ ”عبدالحميد طالب“ رئيس الإدارة الإجتماعية بمجلس المحافظة،  إلى جبهات القتال لتفقد المرابطين من أبناء القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة في الخطوط الأمامية.
واثناء الزيارة التقى طالب بعدد من قيادات وأفراد القوات المسلحة المرابطة في جبهات القتال جنوب غربي مديرية قعطبة،  هنأهم فيها بمناسبة حلول الذكرى الـ 56 لثوة الـ 14 من اكتوبر، كذلك بالنصر الكبير الذي حققته قواتنا المسلحة ضد المليشيات الحوثية في معركة 8 اكتوبر الأسبوع الماضي.
وخلال الزيارة ثمنت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع الدعم السخي الذي تقدمه قيادة التحالف العربي لقواتنا المسلحة، كما أشادت بالدور البطولي الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة بمختلف مسمياتها وتشكيلاتها في مختلف الجبهات، وذلك في سبيل صد وكسر يد المشروع الإيراني في المنطقة المتمثل بمليشيات الحوثي.
من جانبها قيادة وأفراد وحدات القوات المسلحة الجنوبية، رحبت بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمحافظة الضالع وشكرتها على هذه الخطوة التي وصفتها بـ”الجبارة”، والتي جاءت لتعزز من معنويات المرابطين في الخطوط الأمامية،  وبأنها ـالقوات المسلحةـ ستظل صمام أمان الجنوب وكل المنطقة، وستكون رهن إشارة القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.
وتشهد جبهات القتال شمال وشمال غرب محافظة الضالع هذه الأيام معارك ضارية وشرسة تخوضها القوات المسلحة الجنوبية مسنودة بالمقاومة ضد المليشيات الحوثية، والتي تتكبد فيها المليشيات خسائر كبيرة في عتادها و وسط صفوف عناصرها بينهم قيادات ميدانية بارزة.
* المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي – الثلاثاء 15 اكتوبر/تشرين أول 2019م
أخبار ذات صله