fbpx
عاجل : مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات الحوثية  بمنطقة الفاخر شمال الضالع
شارك الخبر

الضالع – خاص

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الثلاثاء مصرعهم وجرح آخرين اثناء محاولتهم التسلل الى مواقع القوات المشتركة في منطقة الفاخر بمديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع.

وقال النقيب عياد الجعدي في اللواء 30 مدرع ل” المركز الاعلامي لجبهة الضالع ، ان القوات الجنوبية المشتركة كبدت المليشيات الحوثية خسائر كبيرة ، في الارواح والعتاد ، اثناء محاولتهم التسلل الى مواقع تبة عثمان ، وحبيل العبدي بمنطقة الفاخر غرب مديرية قعطبة .

واكد النقيب الجعدي ان العديد من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت التسلل الى مواقع القوات الجنوبية المشتركة في حبيل العبدي ، وتبة عثمان شمالي وجنوب مدينة الفاخر ، موكدا ان معظم القتلى من مليشيات الحوثي أطفال ، الذي قامت المليشيات الحوثية بالزج فيهم بالمعركة ، حيث اوهموهم بان منطقة الفاخر تحت سيطرتهم .

واوضح النقيب اياد الجعدي ان العديد من قتلى وجرحى المليشيات شمالي مواقع القوات الجنوبية المشتركة في تبة عثمان وحبيل العبدي مرمية ، لم تستطيع المليشيات انتشالها .

يأتي ذلك بعد كسرت القوات الجنوبية المشتركة محاولة التسلل لمليشيا الحوثي وتكبدت خسائر كبيرة في الارواح والعتاد ،وفرار العديد منهم، باتجاه بيت الشرجي ، وبإتجاه محافظة اب .

وسوم