محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع يكرم الطالب المتفوق المشارك في المبياد الخليج حسين عبدالرقيب حلبوب
آخر الاخبار, اخبار يافع 31 أكتوبر 2019 0

 

يافع – خاص

أقيم صباح يوم الأربعاء الموافق 30 اكتوبر 20 19 م في ثانوية رصد حفل تكريم الطالب المتفوق ” حسين عبدالرقيب حلبوب ” المشارك في المبياد الرياضيات السابع الذي أقيم في سلطنة عمان ، وكان الحفل برعاية ودعم من ملتقى أبناء شعب العرمي بيافع رصد ..وإشراف ملتقى احباب الشيخ .

حيث بداء الحفل بايات من الذكر الحكيم ألقاها احد الطلاب ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة الاستاذ عادل علي سبعه امين عام المجلس المحلي رصد الذي رحب بالحاضرين جميعا في الحفل التكريمي للطالب المتفوق  الذي حصل على المركز الثالث في امتحان الثانوية العامة بمعدل 98.38%، ثم من خلال المفاضلة حيث مثل مديرية رصد في مادة الرياضيات ثم فاز في امتحان المفاضلة على مستوى محافظة ابين ثم فاز في امتحان المفاضلة لتمثيل الجمهورية ( على مستوى المحافظات المحررة ) ليشارك في المبياد الرياضيات السابع الذي أقيم في سلطنة عمان خلال الفترة من 1 – 10 أكتوبر 2019 م والذي فازت اليمن بتلك المسابقة وحققت 4 ميدليات برنزية .

بدوره نائب مدير التربية والتعليم عبدالمنعم الرشيدي اشاد بقدرات الطالب المتفوق وطالبوا بالاهتمام بمثل هذه الكوادر وتقدموا بشكرهم وتقديرهم لملتقى أبناء شعب العرمي برعاية الشيخ امين حيدره ابو اسامه رجل الخير والعطاء على هذه اللفتة الكريمة في تكريم الطالب المتفوق حسين عبدالرقيب الذي يعتبر من اذكاء الطلاب في مادة الرياضيات.

الشيخ علي بن حلموس شاعر المليون ورئيس ملتقى احباب الشيخ مشرف هذا التكريم الذي قدم شكره وتقديره للشيخ امين حيدره ابو اسامه الراعي والداعم لهذا الحفل ، قائلا الملتقى أحباب الشيخ الفخر والشرف في الإشراف على هذا الحفل التكريمي.

الطالب المتفوق حسين حلبوب القاء كلمه قدم فيها شكره وتقديره لكل الحاضرين كلا بأسمه وصفته كما قدم شكره لمتلقي ابناء شعب العرمي ورجل الخير والعطاء الشيخ امين حيدره ابو اسامه راعي وداعم هذ الحفل التكريمي .

ثم بعد ذلك تم تكريم الطالب / حسين عبدالرقيب حلبوب بدرع التفوق العلمي من قبل الأستاذ عادل سبعه امين عام المجلس المحلي والشيخ علي بن حلموس رئيس ملتقى احباب الشيخ. ثم تم تكريم الطالب حسين حلبوب بالميدالية الذهبية من الاخ سعيد صالح العبيدي رئيس نادي يافع الرياضي ، وايضا تم تكريمه بجائزة مادية مقدمة من العقيد خالد حسين مسعود قائد قطاع الحزام الامني في رصد وسرار وسباح.

حضر هذالحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية في المديرية .

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');