fbpx
في اطار دعم العملية التعليمية بشبوة الهلال الأحمر الاماراتي  يزود مدرسة أروى للبنات بأجهزة كمبيوتر
شارك الخبر

شبوة/ يافع نيوز / مروان الخليفي

 

في إطار دعم العملية التعليمية بمحافظة شبوة، زودت اليوم “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” مدرسة أروى للبنات بأجهزة كمبيوتر تلبي احتياجاتها وتسهم في تعزيز وإنجاح سير العملية التعليمية، وتوفر بيئة مناسبة للطالبات لتيسير دراستهم، يأتي ذلك في إطار اهتمام دولة الإمارات بقطاع التعليم من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية وتصحيح مسارها في المحافظات اليمنية المحرره.

خلال التدشين أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح العمياء بالدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لمدارس محافظة شبوة في سبيل النهوض بالتعليم الإلكتروني ومساعدة الطالبات على التطبيق في المختبرات، مشيرا إلى أهمية مختبر الحاسوب لكونه سيساهم في تنمية قدرات ومعارف الطلاب.

من جانبها، ثمنت إدارة مدرسة أروى للبنات جهود دولة الإمارات ودعمها إللامحدود في مختلف المجالات الخدمية خاصة قطاع التعليم من أجل تطبيع أوضاع المدارس وتأهيلها وتزويدها بالأثاث والمستلزمات التعليمية، داعية الطالبات إلى الحفاظ على الأجهزة والأستفادة القصوى منها.

الجدير بالذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي عمل على بناء وتشييد وإعادة تأهيل المرافق التعليمية في محافظة شبوة منها مدرسة أروى للبنات التي قامت الهيئة بتأهيلها وتأثيثها اواخر العام 2017م.

أخبار ذات صله