fbpx
إدارة أمن العاصمة عدن تنعي استشهاد القائد علي أحمد الشاعري في جبهة الفاخر شمال الضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:

نعت إدارة أمن عدن استشهاد القائد البطل علي أحمد الشاعري الذي استشهد مساء اليوم الأحد الموافق 10 نوفمبر 2019 في جبهة الفاخر شمال الضالع بعد معارك شرسة قادها الشهيد ضد مليشيات الحوثي الإيرانية .

ويعد الشهيد القائد علي أحمد علي واحدا من ابرز القيادات الأمنية المشهود لها بالنزاهة والشجاعة ودماثة الخلق وكان له دور محوري في تثبيت الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب بالعاصمة عدن بعدها انتقل الشهيد القائد علي احمد لقيادة إحدى جبهات القتال المتقدمة شمال الضالع وفقا لتوجيهات اللواء الركن / شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وضل يؤدي واجبه الوطني بشجاعة واقدام حتى ارتقى اليوم شهيدا وهو في الصفوف الأمامية مدافعا عن تربة الجنوب وشعبه الابي .

وبهذا المصاب الاليم ننعي اليوم الشهيد البطل القائد الميداني علي أحمد علي الشاعري , أحد قيادات القوات الجنوبية التي سطرت اروع البطولات ضد مليشيات الحوثي الإيرانية شمال الضالع , بعد أن عاش حياته منذ وقت مبكر في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن في السلم والحرب .

يشار الى أن الشهيد البطل علي احمد كان أحد جرحى معارك تحرير الضالع من مليشيات الحوثي في عام 2015م بعد اصابته عدة مرات حتى ختم مسيرته النضالية دفاعا عن الارض والعرض الى ان ارتقى شهيدا مساء اليوم 10نوفمبر 2019 في جبهة الفاخر شمال الضالع.

وعلى الرغم من هذه الخسارة الكبيرة فأن إدارة أمن عدن ممثلة باللواء الركن / شلال علي شائع تؤكد على استمرار حربها في مواجهة المد الإيراني بذراعه الحوثي و محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه مهما كلف ذلك من تضحيات .

واختتم البيان بتقديم إدارة أمن عدن وكافة منتسبيها خالص العزاء وصادق المواساة إلى شقيق الشهيد العقيد عبدالدائم أحمد علي مدير مكتب مدير أمن عدن و العقيد عبدالله وشمسان وماهر وكافة افراد اسرته ورفاقه سائلين الله تعالى ان يتغمد الشهيد القائد بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

  • من المكتب الإعلامي إدارة أمن عدن
أخبار ذات صله