fbpx
رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين يلتقي مقاومة مديرية احور ويشيد بالانتصارات التي حققتها في صد الغزاة
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص
التقى صباح اليوم العميد عبدالله احمد الحوتري رئيس انتقالي ابين بمكتبه بافراد من المقاومة الجنوبية في مديرية احور.
وقد اشاد العميد الحوتري بصمود المقاومة الجنوبية في مدينة احور وتصديها للقوات الغازية.
مشيرا بثبات المقاومة الاسطوري وولائها لله ثم الجنوب والوقوف امام القوى للتي تحاول شق الصف الجنوبي وادخال احور في اجندات خارجة ليس لها علاقة باحور والجنوب عامة.
ودعا العميد الحوتري افراد المقاومة الجنوبية  الى الثبات ووحدة الصف الجنوبي مؤكدا ان احور جنوبية و لن تغرد خارج السرب و الصف الجنوبي منوها ان المجلس الانتفالي لن يتخلى  عن مديرية احور وسيقدم الدعم للمديرية وفق الامكانيات المتاحة.
من جانبه الاخ علي محمد الجامزي رئيس الدائرة السياسية للمقاومة الجنوبية مديرية احور مستعرضا جملة من القضايا التي تهم المقاومة وتساعد على دعم ثباتها وصمودها.
قائلا :جئنا اليوم للقاء رئيس القيادة المحلية في ابين العميد عبدالله احمد الحوتري حاملين كشوفات المقاومة الجنوبية في احور  ليطلع عليها ويساعد لضمان وحفظ المستحقات بحالة استثنائية  لكون احور قدمت وتعرضت لهجوم غادر من قوى الارهاب في يوم الخميس ال 31 اكتوبر 2019 م.
مضيفا كان للمقاومة احور دورا ايجابيا بالتصدي لجماعة الغزو والارتزاق والتي تريد اسقاط مدينة احور لتسهيل الدعم اللوجستي لخوض هجوما على العاصمة عدن ولتكرار سيناريو اغسطس الفائت الا ان المقاومة الجنوبية في احور تصدت لهذا الهجوم بامكانيات بسيطة لكن كانت ذخيرة المقاومة هي العزيمة وهي اقوى سلاح نواجه به العدو تلك العزيمة اجبرت الفوات الغازية ان تجر اذيال الهزيمة خلفها.
منوها ياتي دحر هذه القوى كعنوان بان ابين ستظل جنوبية وغير قابلة للمشاريع الخارجية  والافراد الذين يجرون خلف المادة على حساب ابناء الجنوب لا مكان لهم في ارض الجنوب.
وقد اشاد الجامزي بالدور البارز  الذي لعبه العميد عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية بمحافظة ابين الذي كان يتابع سير المعركة اول باول والذي اعطى افراد مقاومة احور معنويات عالية.
وكذلك اشاد بالدور الذي قام به القائد عبداللطيف السيد بتواصله الدائم بالمقاومة الجنوبية باحور  و ساكرا دور الاعلاميين وكل الشرفاء بمتابعة الاحداث وتغطيتها.
مختتما حديثه ان الانتصار الذي تحقق في احور لا يحسب لاحور فحسب انما للجنوب عامة عاش الجنوب حرا ابيا.
ابين – اعلام المحافظة
أخبار ذات صله