محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
(( ألن ننفكّ من الأخونج ؟! ))
اقلام حرة, صحافة نت فقط 11 نوفمبر 2019 0

بقلم – علي ثابت القضيبي.
  @// تنامىٰ الى مسامعنا أنّ إسم حوريه مشهور – الوزيره السابقه في حكومة الأخونج بعد فوضى ٢٠١١م – مطروحٌ على رأس قائمة المرشحين لمنصب محافظة عدن ! ورد هذا في تغريدةٍ للمدعو غمدان اليوسفي – ناطق رسمي في مجلس وزراء الحكومة المبعثرة والمقالة بحسب إتفاق جدّه – والتغريدة إيّاها جاءت متباهيةً مزهوةً بأنّ المرشحة إمرأة وعدنية ايضاً ! ولكنها أتت من فمٍ بَخْرٍ لايحب عدن ولاجنوبنا البتّه .. وهذا أول مايلفت الإنتباه .
  @// حوريه الوزيرة السابقة – إشتراكيةٌ تماهت مع الأخوان حتى النخاع ، وهي رقصت وتمايلت في حكومة باسندوه في حلبة الفاسق حميد الأحمر ومن لف لفّهُ من حكومة الأخونج كما أسلفنا حتى أصبحت أكثر أخونجيةً من الأخوان أنفسهم ، وإسمها لايبهر عدن والعدنيين والجنوب عموماً .. ولأنهُ إذا كان ولابدّ من إمرأةٍ لمحافظة عدن فالأستاذة المستشارة القانونية العدنية الأصيلة (( مسك المسني )) ليس ثمة أفضل وأنزه وأروع وأصلح منها لعدن ، كما ونساء عدن والجنوب كثير ايضاً إلا حوريه هذه !!
  @// أبعدونا عن الأخونج ومن سار في فلكهم أو في دهاليزهم ، فكلٌ هؤلاء كالحيّات الملساوات الجلد وبنابٍ أزرق إفرازه السم الزعاف ، فهم أو من يسير في فلكهم تسلّلوا في كل موقع ومكان في جنوبنا ، إذ ولاترشيح ولامنصب ولاموقع يأتي الحديث لتسنمه إلا وتتقافز أسمائهم وشخوصهم الخبيثة القبيحة وبملمسٍ ناعم ظاهرهُ وجنوبي ولكن .. ، فأبعدونا عن هؤلاء الذين سيعيدوننا الى ماقبل إتفاق جده بسنوات وسنوات ايضاً .. فهل فهمتم أو أنكم الطيبون الذين تصلون بطيبتكم الى ماتوصله السذاجة !! وهي وخيمه دائماً .. أليس كذلك ؟!
     ✍ علي ثابت القضيبي
     الخيسه / البريقه / عدن .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');