محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خلال زيارتهم لطريق باتيس رصد معربان .. مسؤولين بيافع سرار: يجب صيانة الآليات والحفاظ على المعدات والبدء في عمل المشروع

يافع نيوز – سرار – أحمد صالح العُمري.
قام عدد من المسؤولين بمديرية يافع سرار بمحافظة أبين بنزول الى مشروع طريق باتيس رصد معربان لتفقد آليات المشروع ولفت النظر إليها باعتبار الآليات  المتواجدة للمشروع تعد قيمتها بمئات الملاين وهي أصل من أصول المشروع.
وتأتي تلك الزيارة للحفاظ على معدات وآليات المشروع، حيث أن الآليات تتعرض للشمس والصداء، وهذا سوف يخسر المشروع الكثير والكثير بسبب إهمال هذة الآليات الضخمة، التي هي وصمة عار علئ كل أبناء يافع باعتبار أن ابناء يافع لهم الكثير من المساهمات الكبيرة في دعم الكثير من المشاريع خارج يافع، ويافع هي أولى بدعمها والحفاظ على هذة الآليات التي تعتبر ملك لكل أبناء يافع وواجب يهم الجميع.
كما نناشد الاخوة الاشقاء في المملكة والإمارات العربية المتحدة  ممثلةً بمركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي  بالتدخل وتمويل المشروع  لاستكماله باعتبار المشروع حلم كبير لأبناء يافع.
ونشير بالوقت نفسه مناشدة كل الخيرين  من أبناء يافع بالوقوف صفاً واحدا للمتابعة المستمرة للجهات  الداعمة  لإنجاز هذا المشروع العملاق الذي تم إنجاز البعض منه، علما بأن هذا المشروع كان يمول سابقاً من دولة قطر.
وخلال الزيارة اتفق الجميع على تحريك آلية مكينة لصيانة الطريق الحالية التي تعرضت للتخريب جرا سيول الامطار الغزيرة لهذة العام.
وستمع الجميع إلى رئيس حراسات المشروع  الشعبي، الذي  أوضح في حديثه أنه يعاني من إشكاليات كثير ه في الحراسة على هذة المعدات الضخمة.
وقدم الحاضرين رسالة شكر وتقدير لجميع الأهالي الذين حافظوا على هذا المعدات حتى  يومنا هذا رغم أن البلاد مرت بحروب وضروف صعبه، في الوقت الذي ينهب فيه الكثير من المصالح في أنحاء البلاد إلاّ أن معدات مشروع طريق باتيس رصد معربان  ضلت باقية مع الحفاظ عليها، وهذا يعتبر شرف  كبير لأبناء يافع فيجب التداعي  والحفاظ على هذة الأصول الثمينة.
قام بزيارة ونزول إلى مشروع طريق باتيس رصد معربان. كلاً من: “الأستاذ علي ناصر الحامدي” رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سرار والقائد “عبدالرزاق الجردمي”  قائد الحزام الأمني سرار ولأستاذ “صالح يسلم قدار” مدير عام مديرية سرار والأستاذ “فوري محمد علي” مدير مكتب المدير العام ومدير مكتب التربية بالمديرية، والاخوة “زيد سعيد عبدالله” و “مختار حسين علي” ، وكان في استقبال الجميع   رئيس حراسات المشروع  “الشعبي”
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');