محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تشن هجوما على الأطراف الجنوبية للتحيتا وتقصف الأحياء السكنية بالمدفعية

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
شنت مليشيات الحوثي الإرهابية ذراع إيران في اليمن مساء اليوم الأحد هجوماً عنيفاً على مديرية التحيتا الواقعة جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية ، حسب ما نقله مركز إعلام ألوية العمالقة الجنوبية.
 وقالت مصادر محلية في التحيتا للمركز أن المليشيات شنت هجوماً عنيفاً على الأطراف الجنوبية لمركز مدينة التحيتا ، مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وبالقذائف المدفعية .
 وأضافت المصادر أن المليشيات أطلقت عشرات القذائف من مدفعية الهاون الثقيل صوب الأحياء السكنية المكتضة بالسكان في وسط مدينة التحيتا وبشكل عنيف، بالتزامن مع الهجوم على مناطق جنوب المدينة .
ولفت  : وفي ذات السياق قالت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات الحوثية تشن منذ وقت قليل هجوماً واسعاً على مناطق جنوب التحيتا هو الثاني من نوعه اليوم الأحد، بعد أن شنت ظهر اليوم هجوماً عنيفاً على المناطق ذاتها .
 وأكدت المصادر أن المليشيات تحاول التوغل لسحب جثث عشرات القتلى من مسلحيها الذين سقطوا ظهر اليوم خلال تصدي القوات المشتركة لهجوم الحوثيين على مناطق جنوب المديرية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');