محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل : 11 جريح من قوات الأمن حصيلة اخماد تمرد يهدف لإفشال #اتفاق_الرياض في #عدن اسماء الجرحى

يافع نيوز – خاص

انتهت فجر اليوم الاشتباكات التي شهدتها عدد من احياء دار سعد والشيخ عثمان بالعاصمة عدن بين قوات الأمن والحزام الأمني من جهة و عناصر  تخريبية مسلحة موالية لحزب الاصلاح .

حيث تمكنت قوات الأمن من بسط سيطرتها الكاملة على الوضع الأمني في مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة بعد محاولة عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون إثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن .

ودفعت إدارة أمن عدن بتعزيزات أمنية من قوات الطوارئ والدعم الأمني ووحدات أمنية من مكافحة الإرهاب وكتيبة حزم 4 إلى مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة الأمر الذي أدى إلى السيطرة على الوضع الأمني فيها بعد مواجهات نفذتها قوات الأمن مع العناصر التخريبية في شوارع دار سعد والشيخ عثمان واعتقال عدد من البلاطجة المطلومبين أمنيا وايداعهم السجن لأتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

وتوعدت إدارة أمن عدن بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة بالعاصمة عدن، متمنين للجرحى الشفاء العاجل.

ويرى مراقبون ان ما حدث مساء امس في العاصمة عدن يأتي عقب التهديدات التي اطلقها وزيري الداخلية والنقل في حكومة الشرعية بإفشال اتفاق الرياض .

وحصل موقع ” يافع نيوز ” على اسماء جرحى قوات الأمن الذين اصيبوا في مواجهات الخارجين عن القانون فجر اليوم

كشف أولي بأسماء جرحى جنود قوات طوارئ امن عدن الابطال الذين شاركوا مع ابطال الطوارئ وحسموا الموقف واخمدوا البلطجة السياسية

1محمد قاسم محمد قاسم الدبيس
2صالح عماد مثنى صالح
3احمد عبدالكديم محمد، صالح
4 يحيى محمد ناجي
5احمد كمال قناص عبيد
6عبدالله مسعد قاسم دحبيش
7بسام سمير سعيد سيف
8احمد، عبيد ناشر صادق شظيه خفيفه تم اخراجها
9بسام سمير سعيد
10محمدعمريوسف الجاوي
11حسين جلال حسين الحدي

 

شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');