fbpx
محافظ شبوة الاخواني يكرر اسلوب محافظ لحج.. قرارات انتقامية واسلوب عفى عنه الزمن يضر شبوة ويقصي ابنائها الشرفاء
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة:

يواصل محافظ شبوة الاخواني المدعو  محمد صالح بن عديو قراراته الانتقامية التي تشبه الى حد كبير قرارات محافظ لحج الحالي المدعو احمد التركي، واللذين يصدران قرارات انتقامية ضد كل من يعارض مشروع الاخوان او ليس على صلة بالمدعو علي محسن الاحمر الرجل الاكثر اتهاماً بدعم الارهاب في اليمن.

ووصل اسلوب محافظ شبوه الذي بات احد أدوات الاخوان المسلمين المعادين للتحالف العربي والمتواطئين مع جهات تريد اعاقة جهود التحالف، وصل الى حد اقصاء كل من يقف ضد مشروع الاخوان وصراعاته التي لا تنتهي والتي لا تخدم سواء اعداء البلد واعداء الامة العربية.

وقالت مصادر بشبوة ان محافظ شبوة بن عديو أقدم على اقالة الاستاذ عبدالله عاتق باعوضة من منصب مدير عام مديرية ميفعة، دون اسباب، غير انه لا ينتمي لمشروع الاخوان الذي يمثله بن عديو كما انه لا يتصل بخلايا المدعو الاهابي علي محسن الاحمر.

 

وذكر ناشطون ان هذا ليس هو القرار الاول لمحافظ شبوة الاخواني، بل ان هذا المحافظ اصدر قرارات انتقامية ضد كل من وقف مع ابناء شبوة لرفض اجتياح الاخوان للمحافظة او تحويلها الى ساحة ومرتع للجماعات الارهابية التي تم استدعائها من معسكرات مأرب الاخوانية لغزو المحافظة والعبث بها ومماسة اشنع الجرائم.

ورد ناشطون بشبوة على بن عديو أنه تحول الى محافظ اخواني حقير، متسائلين .. لماذا  ليس كل من يتعارض مع مشروعكم الاخونجي تتم اقالته.. لم يبقى شي في شبوة لم يقم بن عديو باخونته..  فتباً لكم ولمشروعكم الاخونجي..

 

*الصورة للاستاذ عبدالله عاتق باعوضة مدير عام مديرية ميفعة..

أخبار ذات صله