fbpx
اختتام ورشة عمل خاصة بكتابة “القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة” بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – أشجان المقطري
اختتم مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والإستشارات والتدريب بالشراكة مع مؤسسة الصحافة الإنسانية الورشة التدريبية الخاصة بـ “كتابة القصة الإنسانية لقضايا العنف ضد المرأة”، والتي استمرت يومي الأحد والاثنين للفترة من 8 – 9 ديسمبر.
واستهدفت الورشة التدريبية التي جاءت برعاية من المجلس الإنتقالي الجنوبي 15 ناشطة وصحفية مهتمة بقضايا العنف ضد المرأة في عدن.
وفي ختام الورشة التدريبية قالت الدكتورة/جاكلين منصور البطاني رئيسة مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والاستشارات والتدريب: “تأتي هذه الورشة التدريبية ضمن  انشطة حملة ال16 لمناهضة العنف والتمييز ضد المراة وعقدت على مدى يومين متتالين وضمت حوالي 15 متدربة من الصحفيات والناشطات تدربن فيه على كيفية كتابة القصة الانسانية لمناهضة قضايا العنف ضد المراة،  كانت الورشة التدريبية ناجحة جدا سواء من خلال تفاني المدربين اوتفاعل المشاركات والتزامهن، وذلك يدل على ان المراة الصحفية الجنوبية حاضرة بقوة وتعمل من اجل تطوير قدراتها المهنية والعملية.
واتوجه بالشكر لرئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي على دعمه للانشطة التي تساعد على تمكين المراة الجنوبية وبناء قدراتها في المجالات المختلفة ونتمنى ان يستمر ذلك الدعم.
واضافت: مركز رؤى للدراسات الاستراتيجية والاستشارات والتدريب يهتم بتقديم دراسات علمية محكمة فيما يخص القضايا التي تتعلق بالمجتمع ويقدم المعالجات والاستشارات الخاصة بها.
وفي ختام الورشة التدريبية تم توزيع الشهادات للمتدربين.
أخبار ذات صله