محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
شاهد بالصور بكاء قيادات رفيعة بعد مشاهدتهم فلم ” أبو اليمامة اسد الجنوب قاهر الإرهاب ” والذي عرض بمئوية الشهيد صباح اليوم

 

يافع نيوز – خاص

خلال مئوية الشهيد أبو اليمامة الذي احتضنته قاعة البتراء في العاصمة عدن وبحضور رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي عرض فلم خلد سيرة الشهيد البطل أبو اليمامة اليافعي .

الفلم جسد بطولات الشهيد منذ انخراطه في الثورة الجنوبية ومن ثم وقوفه ضد مليشيا الحوثي، وحربه الكبيرة التي خاضها ضد الإرهاب، بالإضافة الى دور الشهيد في تأسيس القوات المسلحة الجنوبية وتثبيت الأمن والاستقرار في الجنوب .

مواقف الشهيد وبطولاته التي تم استعراضها في الفلم وظهور الشهيد الى جوار عدد من الشهداء رفاق دربه الأبطال تسبب بكاء الكثير من القيادات العسكرية والمدنية التي حضرت الحفل، ولا سيما زملاء الشهيد الذين شوهدوا يبكون قائدهم .

 

الفلم اشرف عليه الإعلامي ياسر اليافعي واحرجه حسن باحريش  وثق بأهم الاحداث والمعارك التي شارك فيها الشهيد وذلك بعدسة ابرز مصوري الحرب في الجنوب على ورأسهم نبيل القعيطي وفواز الحنشي وعثمان عامر .

يذكر ان الفلم من انتاج مؤسسة يافع نيوز وسيعرض في عدد من القنوات الفضائية ابرزها قناة الغد المشرق وعدن والمستقلة  AIC

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');