fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
منظمة البحث عن أرضية مشتركة تدشن تسليم براميل قمامة وكيبلات كهربائية بعدن

يافع نيوز – عدن – أشجان المقطري
دشنت منظمة البحث عن أرضية مشتركة وبالشراكة مع مؤسسة أكون للحقوق والحريات، وبالتنسيق مع السلطة المحلية مديرية المنصورة في محافظة عدن، تسليم براميل للقمامة وكيبلات كهرباء، وذلك حفاظا على صحة البيية وسلامة المواطنين، والحد من النزاعات والخلافات القائمة مابين المجتمع نفسة ومابين المجتمع والسلطات المحلية والمكاتب التنفيذية في المشروع في المناطق المستهدفة بمديرية المنصورة.
هذا وقد قامت المنظمة بتسليمها إلى مدير عام مديرية المنصورة الأخ محمد عمر البري، حيث بلغ عدد البراميل التي تم تسليمها يوم الأحد  لإدارة صندوق النظافة (40) برميل قمامة جديد، وبحضور  منسقة المشروع لدى منظمة البحث عن أرضية مشتركة الأخت/ نعمه مالي، والأخت/ عهد جعسوس المدير الإداري لمؤسسة أكون للحقوق والحريات بعدن.
كما تم تسليم الكيبلات الكهربائية ظهر اليوم الثلاثاء بحضور  مدير الكهرباء المنطقة الثالث المهندس/ زهير.
هذا وقد تم الاتفاق معه على تركيبها خلال شهر أو أقل من شهر من يوم تسليم المواد.
وفي التدشين صرحت الأخت/ نعمه مالي منسقة المشاريع في منظمة البحث عن أرضية مشتركة، لوسائل الإعلام، قائلة: “أن هذا المشروع قد أتم كل مراحله بنجاح، وبعد سلسلة من الورش التدريبية والحوارات المجتمعية ثم الاتفاق على هذه التدخلات وفق احتياج المناطق المستهدفة للحد والتخفيف من النزاعات الموجوده فيها بين المواطنين أنفسهم وكذا بينهم وبين السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في مديرية المنصورة محافظة عدن وهذا المشروع ينفذ بدعم من الحكومة الهولندية.
وتم من خلا هذا المشروع والتدخلات التنموية المنفذه فيه ملامسة القضايا الأهم الا وهي القمامة والكهرباء في المناطق الأكثر احتياجا لها وموأئمتها مع حجم التمويل وتوزيعها على عدد من المشاريع الصغيرة منها توفير 40 برميل قمامة في حي السكنية وحي ريمي بالمنصورة ، وإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية بمنطقة الدرين” عن طريق تحويل الكابلات الهوائية إلى ارضية.
والان بصدد البدء في تنفيذ التدخل الخاص بإعادة تأهيل  مناهل شبكة الصرف الصحي في منطقة كابوتا بالمنصورة.
وأضافت قائلة: “نحن كمنظمة نعمل على وجود حلول للنزاعات الموجوده في المناطق المستهدفة ودعمها ومساعدة المجتمع وأخذ العبء الأكبر، حيث تقدمنا بالتعاون مع المجلس المحلي لمديرية المنصورة للتدخل في أهم المشاكل التي يعانوا منها وحلها عقب عقد ورش عمل إقامتها المنظمة مع مؤسسة أكون للحقوق والحريات خلصت في تنفيذ المشاريع أو التدخلات التنموية.
وفي ختام كلمتها تقدمت بالشكر لمدير عام مديرية المنصورة وطاقم عمله على التعاون اللا محدود لإنجاح المشاريع والتي ستنفذ على أرض الواقع في الأيام القلائل القادمة ومنها تدشيننا هذا لتوزيع براميل القمامة وكيبلات الكهرباء.
حضر التدشين الوسطاء المجتمعين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');