fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
صحفي يمني يكشف هروب وزير دفاع الشرعية ” المقدشي ” للخارج ويتهم حزب الاصلاح بالوقوف خلف مجزرة الحوثي بمأرب

 

يافع نيوز – خاص:

كشف الناشط اليمني الشمالي ” منير الماوري ” عم فرار وزير الدفاع اليمني ” محمد عليالمقدشي ” الى الخارج عقب مجزرة المليشيات الحوثية في مأرب.

وقال الماوري ان مصادر عسكرية مطلعة في محافظة مأرب أفادت  أن وزير الدفاع اليمني محمد علي المقدشي غادر مطار سيئون متوجها إلى مصر مستعملا جواز سفر عادي.

واضاف في تغريدة له: ” ويأتي هروب الوزير عقب الضربة الذي تعرض لها أحد الوية الحماية الرئاسية الذي كان مقررا إرساله إلى عدن”.

وأكد الماوري ان الحوثي يستمد قوته من اكذوبة الشرعية.

 

الجدير بالذكر ان المقدشي الموالي للجنرال العسكري اليمني الشمالي المتهم بالارهاب علي محسن الاحمر، من اكثر القيادات الفاشلة والمتواطئة مع المليشيات الحوثية، وسبق تناقل تصريحات على لسانه تؤكد رفضه لخوض معركة مع الحوثيين المدعومين من ايران، لكون صنعاء لا يمكن تحريرها من اهلها.

ويضاف للمقدشي العديد من القيادات العسكرية الموالية الاحمر الذي عين بمنصب نائب الرئيس اليمني، فيما هو اصبح حجرة عثرى امام التحالف العربي لتحرير محافظات شمال اليمن بل، كما انه داعم رئيسي للتنظيمات الارهابية في اليمن  واحد ابرز اعداء الجنوب منذ اكثر من ثلاثة عقود من الزمن.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');