محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد اشتباكات عنيفة .. القوات الجنوبية تكسر هجوما حوثيا غرب الضالع

يافع نيوز – الضالع – خاص
تمكنت قبل نحو ساعة من عصر يومنا هذا الخميس  وحدات من القوات الجنوبية المشتركة من كسر عملية عسكرية هجومية للمليشيات الحوثية في محيط منطقة بتار بقعطبة غربي محافظة الضالع .
و في حديث مع “المركز الإعلامي لجبهة الضالع” قال مصدر ميداني:  بأن المليشيات المدعومة من إيران شنت هجوما عنيفا على مواقع القوات الجنوبية الواقعة علي نسق الجبهة الأول في بتار و استخدمت مختلف أنواع الأسلحة منها:  أسلحة الدروع، و المضادات الجوية .
و طبقا للمصدر:  بعد اشتباكات عنيفة تمكنت القوات الجنوبية من التصدي لهجوم المليشيات و كبدتهم خسائرا جديدة وسط سقوط عددا من القتلى و الجرحى في صفوف العناصر الحوثية المدعومة من إيران .
و في سياق متصل تكمنت كتائب الشهيد القائد “مروان العشوي” من إجبار مجاميع حوثية مسلحة على التراجع صوب منطقة بلاد الحيقي بعد محاولات الأخيرة التسلل و استحداث ثكنات عسكرية بالقرب من موقع “القفة” الذي تسيطر عليه كتائب “العشوي” واحدة من أبرز التشكيلات العسكرية الجنوبية المشاركة ضمن عمليات معركة “صمود الجبال” شمال و غربي محافظة الضالع .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');