fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ماذا يحدث في عدن تعطل العملية التعليمية، واغلاق المخابز والافران وانعدام المشتقات النفطية .

يافع نيوز – خاص

تعيش العاصمة عدن اوضاع معيشية صعبة للغاية، في ظل انهيار سعر العملة المحلية، وانعدام المشتقات النفطية واعلان مالكي المخابر الاضراب .

هذه الأوضاع التي تزداد سوء يوماً بعد يوم اثارت مخاوف ابناء عدن من القادم، ولا سيما في ظل استمرار تعطل العملية التعليمية بعد اعلان الاضراب من قبل نقابة المعلمين للمطالبة بحقوقهم دون ان تضع الحكومة اي حلول لمشكلتهم .

ويرى مراقبون انه ومنذو عودة رئيس الوزراء وحتى الان لم يتم حلحلة الكثير من الملفات العالقة التي من المفروض حلها وفق اتفاق الرياض، بل هناك اطراف في الحكومة الشرعية تسعى لافشال الاتفاق بمحاربة ابناء عدن بالخدمات كما فعلت عقب تحرير عدن .

ويعتبر المراقبون ان الصراع الذي ظهر للعلن مؤخراً بين التاجر والمتنفذ احمد العيسي المقرب من الرئيس هادي ورئيس الوزراء معين عبدالملك عكس نفسه على الأوضاع المعيشية في عدن .

وخذر ناشطون من استمرار تدهور الأوضاع المعيشية وان نتائج ذلك سيدفعها الجميع بما فيهم التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي .

وعلى واقع هذه الازمات علق الصحفي حسين حنشي في منشور على صفحته وقال :

الوضع في عدن ينهار !!

التعليم متوقف نتيجة اوضاع المعلمين التي لهم كل الحق فيها طفح مجاري بكل مكان انتشار الأمراض والمكرفس يزداد انتشارا ناهيك عن الحميات الأخرى !!!!
الكهرباء بعد استقرار عادت لتتدهور ولولا الشتاء لخرج الكل الى الشوارع المياه مقطوعة عن مناطق عدن وبقية الخدمات في انحدار !
التموين في حالة يرثى لها والمخابز والأفران تغلق او تزيد الرواتي ذبولا!

كل شيء يتجه للانهيار بما فيها العملة والضيق العام بلغ اشده وفي اي لحظة سيخرج الناس باتجاه الحكومة !
عدن والمحافظات المحررة تحت ادارة الحكومة التي عادت من اجل ذلك وتحت إشراف قيادة التحالف وهما يتحملان المسؤولية عن تدهور الأوضاع وما سيحصل !

 

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');