fbpx
تنفيذية انتقالي عتق تعقد اجتماعا استثنائيا
شارك الخبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عتق بمحافظة شبوة اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا، برئاسة ناصر صالح الخليفي، رئيس القيادة المحلية.
وخلال الاجتماع الذي حضره سيلان حنش الباراسي، نائب رئيس القيادة المحلية بالمديري، جرى مناقشة العديد من القضايا الهامة في المديرية.
وشدد رئيس القيادة المحلية على ضرورة التعامل بحكمة وصبر مع القضايا الهامة، وفقاً لما تتطلبه المرحلة وحساسيتها، باعتبار أن المحافظة تعيش في وضع استثنائي، حاثاً الجميع في الهيئة التنفيذية على العمل على تفعيل دورهم كلا من خلال الإدارة التي يعمل فيها.
وأعرب رئيس القيادة المحلية بالمديرية عن شكره للجميع لما يتمتعون به من حس مسؤول في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد عامة ومحافظة شبوة بشكل خاص.
وفي السياق، أكد المجتمعون وقوف القيادة المحلية بالمديرية إلى جانب القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي في كل ماتتخذه من أجراءات تسهم في تحقيق هدف فك الارتباط واستعادة الدولة، داعية كل المنظمات الحقوقية المدنية للضغط لإطلاق سراح المعتقلين في سجون سلطات حزب الإصلاح الإخواني بالمحافظة.
وخلال الاجتماع تم تبادل الأراء وطرح المقترحات التي تساهم في تطوير وتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق والعمل على تدشين ماتبقى من اللجان المحلية بالمراكز خلال الفترة المتبقية من شهر مارس .
وخرج الاجتماع بعدد القرارات والتوصيات التي تساهم في تعزيز العمل بمديرية عتق.
أخبار ذات صله