fbpx
قادة الانتقالي يتفقدون سير العمليات القتالية في جبهات شمال الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
تفقد اللواء سالم عبدالله السقطري، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، ومعه المحامية نيران حسن سوقي، عضوة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائبة رئيس الجمعية الوطنية، وأمين صالح عضو هيئة رئاسة المجلس، سير العمليات القتالية في جبهات شمال محافظة الضالع.
وزار مساعد الأمين العام ومرافقوه الخطوط الأمامية للقوات الجنوبية المشتركة، في جبهات الجب وسليم والفاخر، مبدياً اعتزازه بالروح المعنوية العالية للمقاتلين المرابطين في هذه الجبهات.
وتبادل  اللواء السقطري التحايا مع القيادات والضباط والصف وجميع المقاتلين، ناقلاً  إليهم تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مشيداً بصمود المقاتلين الأبطال وتضحياتهم، ومايسطرونه من  بطولات في التصدي للمليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.
وأكد مساعد الأمين العام إن القوات المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة بمحافظة الضالع، استطاعت ومن خلال ما أبدته وتبديه من تماسك وصمود واستبسال، ان تصنع تاريخاً جنوبياً جديداً  بالدفاع عن الأرض والسيادة، وقدمت دماءها وأرواحها رخيصة في سبيل عزة الوطن الجنوبي.
من جهتهم عبر  المقاتلون في جبهات محافظة الضالع عن سعادتهم واعتزازهم بهذه الزيارة لقيادة المجلس الانتقالي، مؤكدين أنهم يتمتعون  بجاهزية قتالية عالية بروح معنوية وثابة تطاول عنان السماء.
وجدد المقاتلون العهد للقيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، واستعدادهم الدائم لتلبية نداء الواجب والدفاع عن مكتسبات الوطن الجنوبي في مختلف الظروف والأوقات.
رافق مساعد الأمين في هذه الزيارة، اللواء محسن عسكر  المستشار العسكري لرئيس المجلس الانتقالي، والمهندس نزار هيثم المتحدث الرسمي  للمجلس، ومنصور زيد رئيس الدائرة التنظيمية، والعميد عبدالله مهدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمحافظة الضالع، ومنصور صالح، نائب رئيس الدائرة الإعلامية، وعدلان الحتس مدير أمن محافظة الضالع وعدد من قادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية.
أخبار ذات صله