fbpx
الضالع .. عملية نوعية للقوات الجنوبية تستهدف مواقع مليشيات الحوثي
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
 تمكنت وحدة عسكرية من القوات الجنوبية -الحزام الأمني- فجر اليوم الأربعاء، من تنفيذ عملية نوعية ناجحة استهدفت فيها مواقع كانت تتمركز فيها عناصر المليشيات الحوثية وسط “تبة الهوى” في قطاع هِجَار جنوبي منطقة العود شمال مديرية قعطبة.
 وفي تصريح للملازم طارق علي مثتى، ركن عمليات ميدانية لقوات الحزام الأمني خص فيه «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» قال فيه:”قمنا بتنفيذ عملية تسلل باتجاه مواقع المليشيات في “تبة الهوى”، وبحسب الخطة المرسومة تمكنا من دحر عناصر المليشيات التي كانت تتخندق في أعلاها بعد قتل وإصابة عدد منهم” وعاد جميع أفرادنا إلى مواقعهم بسلام بعد نجاح العملية”.
 وتأتي هذه التطورات الميدانية وسط هدوء حذر يخيم على مختلف جبهات القتال لمحور الضالع، يتخلله قصف مدفعي تقوم به وحدات الدروع التابعة للقوات المسلحة الجنوبة والمشتركة، يستهدف تحركات المليشيات في أكثر من جبهة.
  من جهة أخرى تقوم المليشيات الحوثية باستحداث مواقع جديدة في مؤخرة قواتها جنوبي محافظة إب تحديداً في أعالي جبال العود العليا، وكذلك في منطقة باهِر شرقي محافظة تعز على الحدود الجنوبية الغربية لمحافظة الضالع، في الوقت الذي تتابع فيه القوات المسلحة الجنوبية هذه الإستحداث عبر مصادرها العملياتية، وتستهدفها أول بأول بقصف مدفعي وصاروخي.
#معركة_قطع_النفس
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
أخبار ذات صله