fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الضالع .. لجنة الطوارئ تلتقي بقيادة مفوضية الكشافة لتنسيق الجهود في التوعية من جائحة كورونا

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
عقدت لجنة الطوارئ الخاصة بالتنسيق والمتابعة لمواجهة الجائحة العالمية كورونا صباح اليوم في محافظة الضالع اجتماعا مع قيادة مكتب الشباب والرياضة وأعضاء المفوضية الكشفية بالمحافظة لوضع آلية تعاون مشترك في مجال التوعية المجتمعية من فيروس كورونا.
واحتضنت قاعة المحافظة الاجتماع بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل قاسم العفيف ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد علي عبدالله الدبش،ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ غسان قزه وعدد من أعضاء المفوضية الكشفية بالمحافظة.
وفي الاجتماع قدم مدير عام الشباب والرياضة رئيس المفوضيةالكشفية خطة عمل المفوضية في الجانب التوعوي والتثقيفي المزمع تنفيذها خلال الأيام القادمة من قبل شباب المفوضية في العديد من مناطق ومديريات المحافظة، كما استعرض جملة الأنشطة التي سيتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة وقيادة لجنة الطوارئ بالمحافظة ولما من شأنه توحيد الجهود في مواجهة هذا الوباء العالمي.
من جهته شرح وكيل المحافظة لممثلي المفوضية  الإجراءات التي اتخذتها لجنة الطوارئ لمواجهة الوباء، مؤكدا لعب الوقاية دورا محوريا في مواجهة الفيروس، ومشددا على أهمية التوعية المجتمعية في ذلك.
بدوره ثمن مدير عام مكتب الصحة الجهود التي تقوم بها المفوضية الكشفية في توعية المجتمع واستعدادها لإسناد الفرق الصحية لمواجعة خطر الوباء، مؤكدا أن المبادرات الشبابية تمثل ركيزة رئيسية في تبني قضايا المجتمع وخدمته.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');