fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي ابين يلتقي بشخصيات اجتماعية وعقال بعض الحارات في مديرية خنفر

يافع نيوز – أبين – خاص.
التقى العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين صباح اليوم بمكتبه بشخصيات اجتماعية ووجهاء وعقال حارات من حي المثلث والاثار بمديرية خنفر.
وفي اللقاء تم التطرق الحاضرون الى مناقشة جملة من القضايا الخدمية والامنية والاجتماعية والصحية في مديرية خنفر والية سبل تعزيزها.
واستعرض الشيخ علي حيدرة امام وخطيب مسجد البخاري بعض الاعمال التي قامت بها اللجنة الاهلية في حي المثلث والاثار من وضع قاعدة بيانات للنازحين في مديرية خنفر ووضع حد للبناء العشوائي والتنسيق العمل في الجانب الامني مع مراكز المجاس الانتقالية في مديرية خنفر  وتفعيل الرقابة المجتمعية.
كما اوضح الشيح عثمان مبلغ حول دور المساجد في التوعية والارشاد من انتشار فيروس كورونا والتعامل من منطلق الحرص الاجتماعي وعدم الاستهتار واللامبالاة في اخذ التدابير اللازمة من انتشار المرض.
كما اضاف الاستاذ رائد المجيدي عن دور المناهج التربوية ومدى تأثيرها في مستقبل على الاجيال القادمة كما يجب ودعا الى تعزيز المناهج التربوية كمادة التربية الوطنية وتدريسها ضمن الحصص الدراسية اليومية وتصبح مادة رسمية في المنهاج.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');