fbpx
تعز .. الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة نظافة ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا
شارك الخبر

يافع نيوز – تعز – خاص.
تتواصل لليوم الثالث على التوالي حملة نظافة في مديرية ذوباب التابعة لمحافظة تعز التى دشنتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الاثنين ضمن الإجراءات الاحترازية  لمواجهة وباء كورونا بشكل خاص ومكافحة الأوبئة بشكل عام وتطبيع الحياة في المديريات المحررة بالساحل الغربي.
وخلال التدشين الذي حضرته قيادة السلطة المحلية قال ممثل عن الهلال أن حملة النظافة والتي تعد الثانية من نوعها في مركز مديرية ذوباب تأتي في سياق إجراءات إحترازية عدة لمواجهة وباء كورونا الذي أجتاح دول العالم،  كما تأتي ضمن الحملة المتواصلة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة لمكافحة الأوبئة والحميات في الساحل الغربي.
بدوره أكد مدير عام المديرية محمد الشاعري أهمية هذه الحملة التى تاتي بجهود اماراتية عبر ذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي وهذه الجهود متواصلة في كل القطاعات الخدمية الاغاثية والصحية والتعليمية وكل البرامج والمبادرات الإنسانية التي منشأنها ان تعيد الحياة للاهالي وتشعرهم بالاطمئنان ، ورفع الشاعري شكره وتقديرة لدولة الامارات ممثلة بقيادتها الرشيدة ورجال هيئة الهلال الاحمر المتواجدين في الميدان.
وأضاف ان الحملة تستهدف خلال 5 أيام رفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية وكافة الأحياء السكنية بمركز المديرية وما جاورها.
وفي السياق عبر اهالي مدينة ذوباب عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به دولة الامارات من جهود جبارة في الساحل الغربي في مختلف المجالات الحياتية التى تفضي  باستقرار المواطن بعد سنوات من النزوح والمعاناة من الحرب التى افتعلتها مليشيا الانقلاب الحوثية.
أخبار ذات صله