fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بن بريك : ما تحقق في محجر الأمل الصحي بعدن إنجاز كبير والانتقالي يعمل على توحيد جهود مواجهة جائحة كورونا

يافع نيوز – هنا عدن.
عبًر اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عن سعادته الكبيرة بحجم الإستعدادات والتجهيزات التي أنجزت في محجر ومستشفى الأمل بالبريقا.
وقال اللواء بن بريك في حديث أدلى به لبرنامج#خط_ ساخن  الذي يقدماه الزميلان نزار انور وغسان صلاح على إذاعة #هنا_عدن انه  اطلع خلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم للمحجر الصحي على النواقص والاحتياجات للمحجر، وأعطى التوجيهات اللازمة للكادر الطبي حول الخطوات والاجراءات السليمة للتعامل مع جائحة كورونا، منوها انه سعيد جدا بما رأى اليوم في المحجر واصفا عمل طاقمه بالكبير والاسطوري.
وأكد اللواء بن بريك استشعار المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المتمثلة في الرئيس عيدروس الزبيدي  منذ اللحظات الأولى للمسؤوليه تجاه هذه الجائحة واتخاذ عدة قرارات وخطوات عملية  لمواجهته بالتعاون مع الكثير من الجهات والمنظمات الدولية، إضافة إلى تقديم الدعم وما أمكن تقديمه من أجل بناء أرضية صلبة وقوية لمواجهة هذه الجائحة التي غزت العالم مؤخرا.
وأضاف أن المجلس الانتقالي الجنوبي وبناء على توجيهات الرئيس عيدروس الزبيدي دعمنا توجهات الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الخاص وتوجهات التحالف العربي بوقف الحرب والدخول في مرحلة السلام، لأعطى الجميع فرصة لمواجهة فايروس كورونا.
وانطلاقا من حرص المجلس الانتقالي لتوحيد الجهود المبذولة في الحرب على فايروس كورونا أشار اللواء بن بريك إن المجلس سعى وبكل جدية لتوحيد اللحمة الجنوبية، وجمع الكلمة، والابتعاد عن المناكفات، والصراعات، من خلال تشكيل هيئات تهدئه وحوار تشمل الجميع وتتجاوز الخلافات حتى نقلل على شعبنا المزيد من الخسائر في الأرواح، ونجنبه الفتن، والأمراض، والحروب.
وأثنى اللواء بن بريك في ختام حديثه لإذاعة #هنا_عدن على الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني، والمؤسسات، والمنظمات المختلفة، والطواقم الإعلامية، على الدور التوعوي، والتثقيفي، ومختلف الجهود التي تدفع لتحصين الشعب من فايروس كورونا.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');