fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2020 الكامل

يافع نيوز ـ رياضة

انطلق بث عرض موني ان ذا بانك 2020 بمشهد ترويجي للمواجهات وخصوصا مواجهة الحقيبة التي ستقام في مقر شركة WWE الرئيسي، والتي ستمتد على ثلاثة طوابق من أسفل المبنى حتى السطح حيث تم نصب الحلبة هناك في الأعلى. وذلك قبل أن يفتتح ثنائي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون الأحداث الفعلية بدخولهما إلى الحلبة استعدادا للدفاع عن لقبهما.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق بيج إي وكينجستون -يهزم- فريق ميتاليك ودورادو  وفريق ذا ميز وموريسون وفريق كاتلر وبليك

ظهرت النجمة لايسي إيفانز في مشهد مسجل مسبقا وتحدثت عن مشاركتها في مواجهة حقيبة السيدات، وقالت إنها مستعدة للغاية لتلك المواجهة التي ستقام في مقر WWE الرئيسي، وأنها قد درست نقاط ضعف المنافسات للحصول على الحقيبة وانتزاع اللقب من بايلي في أي وقت تشاء.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وتحاورت معه حول دفاعه عن لقبه أمام سيث رولينز الذي يتشارك معه بالكثير من الأمور مثل التفوّق على الوحش بروك ليسنر، ونفى أن يكون صاحب الحظ الأقل بالفوز بالمواجهة مثلما نقلت كاروزو عن البعض، وقال إن رولينز لا يستطيع إغلاق فمه، لذا فإنه سيكون حريصا على ذلك من جانبه بعد أن يحافظ على لقبه.

دخل النجم الطريف ار تروث إلى الحلبة وتبعه المخضرم أم في بي ودار بينهما حول سبب ظهور الأول، وقال تروث إنه ظهر ليعلمه طريقة لعبة البولينج بينما كان يقوم بحركات كرة السلة، غضب أم في بي من تصرّف تروث الذي طلب منه السماح له بمساعدته، لكنّ ظهور العنيف بوبي لاشلي أنهى الحوار بين الطرفين عندما قال إنه سيتولى أمر تروث وطلب من أم في بي أن يرتاح باقي العرض. لكنّه تعرَض للسخرية من الطريف.

النزال الثاني
بوبي لاشلي -يهزم- ار تروث

وجّه ملك الحلبة بارون كوربين هو الآخر رسالة لمنافسيه في مواجهة حقيبة الرجال، وقال إنه مستعد لتلقين الجميع درسا مهما حول كيفين الاستعداد وحصد الإنجاز، وقال إن المخاطرة تستحق الجائزة، وخصوصا أنه سيكون ملك موني ان ذا بانك.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- تامينا

نجحت بايلي بالحفاظ على لقبها بفضل مساعدة صديقتها ساشا بانكس التي شتت انتباه تامينا سنوكا كثيرا خلال المواجهة، ومنحت صديقتها فرصة تثبيتها بشكل مباغت، وتعرّضت تامينا لهجوم اخر منها عندما حاولت الأخيرة الانتقام من بايلي بعد قرع الجرس.

ظهر النجم سيث رولينز في مقطع من خلف الكواليس وتحدث عن مواجهته أمام درو ماكنتير على لقب WWE في هذا العرض، وقال إنه يحترم خصمه كثيرا وخصوصا اجتهاده في العمل، لكنّه ليس جاهزا بعد أن يكون في موقع البطل، لأن البطولة وعرض الرو يحتاجان رولينز لأن يكون البطل والمخلّص.

النزال الرابع: لقب WWE العالمي
برون سترومان -يهزم- براي وايت

تمكن الوحش بين الرجال برون سترومان من خداع خصمه براي وايت الذي لم يخض المواجهة بشخصية ذا فيند، وأوهمه بأنه عاد لشخصية “الماعز الأسود” عندما ارتدى القناع أثناء النزال وركع أمامه، لكنّه فاجأه عند حطم القناع وداس عليه بقدمه قبل أن ينفذ عليه ضربته القاضية.

النزال الخامس: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- سيث رولينز

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية للغاية وبذلا مجهودا بدنيا مذهلا للغاية، وأظهر درو ماكنتير أخلاقه الرياضية عندما ساعد سيث رولينز على النهوض بعد نهاية المواجهة وعرض عليه المصافحة، وحثّ رولينز على الموافقة ليرى العالم أنه مثلما يصف نفسه، وهو ما فعله رولينز بعد أن تردد بعض الشيء.

بدأ نجوم WWE المشاركين في مواجهة حقيبة الرجال بالتجمع في الصالة الرياضية في مقر WWE الرئيسي في مدينة ستامفورد وأخذوا يظهرون واحداً تلو الآخر، بينما تجمعت السيدات أيضا واحدة تلو الأخرى في قاعة الاستقبال الرئيسية مع أصوات الموسيقى الخاصة بجميع النجوم لحظة ظهورهم. ونذكر هنا أن المواجهتين تمت إقامتهن في الوقت ذاته في المبنى.

النزال السادس: مواجهة حقيبة السيدات
آسكا -تهزم- شاينا بازلر ونايا جاكس وكارميلا ودانا بروك ولايسي إيفانز

النزال السابع مواجهة حقيبة الرجال
أوتيس -يهزم- بارون كوربين وأي جي ستايلز وري مستريو وأليستر بلاك ودانيال براين

ظهرت سيدة WWE ستيفاني مكمان خلال المواجهة حيث تحدثت لدانا بروك التي ظنت نفسها حصلت على الحقيبة عندما انتزعت حقيبة شفافة مليئة بالأموال، وأخبرتها ستيفاني أن الحقيبة الأصلية معلقة فوق سطح المبنى، كذلك ظهر عدد من الأساطير مثل بول هيمان خلال المواجهة في مشاهد طريفة، وذلك عندما تعرّض للتلطيخ بالطعام عن طريق أوتيس عندما اقتحم المصارعين الغرفة التي كانت تحتوي على مائدة كبيرة كان يجلس أمامها.

وتعارك النجوم في جميع مرافق الشركة من مكاتب ومقاهي وغرف اجتماعات، حتى وصل العراك بين أي جي ستايلز ودانيال براين إلى مكتب رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الذي فوجئ كلاهما بتواجده هناك، وما كان منه إلّا أن وقف وأخذ يصرخ عليهما وطردهما خارجا، شعر ستايلز وبراين بالرعب وأخذا يصلحان ما أفساده داخل مكتبه وغادرا المكان بعد الاعتذار له، وعاد مكمان لكرسيه بعد تعقيم يديه بسائل على مكتبه.

نجحت السيدات بالوصول إلى سطح المبنى قبل الرجال جميعا وتعاركن بشكل عنيف للغاية فوق الحلبة التي نصبت هناك، ونجحت آسكا بانتزاع حقيبة السيدات، لكنّها حرمت بارون كوربين الذي صعد معها على السلّم ذاته لانتزاع حقيبة الرجال، وذلك بهجومها عليه وإسقاطه عن السلّم.

خدم الحظ النجم الضخم أوتيس عندما سقطت الحقيبة بين يديه بسبب معركة بين بارون كوربن وأي جي ستايلز على السلّم بعد انتزاعهما للحقيبة معا، مما لم يترك مجالا للإعلان عن فائز، وكان أوتيس صاحب الحظ الوافر عندما حصل على تلك الحقيبة الثمينة.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');