fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هل يحسم زيدان صفقة كامافينغا لصالح ريال مدريد بعلاقاته الشخصية؟
الرياضة 15 مايو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

قالت صحيفة “أس” إن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، يمكن أن يلعب دورا إيجابيا في حسم صفقة مواطنه إدواردو كامافينغا، نجم وسط نادي رين الفرنسي، لصالح الميرنغي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات الشاب كامافينغا، البالغ من العمر 17 عاما، كونه أحد المواهب الصاعدة بسرعة الصاروخ في الكرة الأوروبية، ويحتاجه النادي الملكي في المستقبل؛ لأنه يملك إمكانات بدنية وفنية كبيرة للغاية في منطقة وسط الملعب.

وأضافت الصحيفة بقولها، في تقرير نشرته اليوم الجمعة: “يملك زيدان مفتاح صفقة كامافينغا، بعد الرفض المبدئي لإدارة النادي لبيع اللاعب بنهاية الموسم الجاري”.

ومضت تقول: “يتمتع زيدان بعلاقة مميزة للغاية مع فرانسوا هينري بينو، رجل الأعمال الفرنسي الشهير، ونجل الملياردير هينري بينو، مالك نادي رين الفرنسي، ويمكن أن تساعد تلك العلاقة في تقريب وجهات النظر بين إدارة ريال مدريد ونظيرتها في رين لحسم الصفقة لصالح الميرنغي”.

وأشارت إلى أن الصداقة بين زيدان وفرانسوا هينري بينو تعود إلى ما يقرب من 10 سنوات، حيث توطدت العلاقة بينهما بشدة في السنوات الأخيرة، وكان من الممكن أن تثمر عن إعارة لاعب ريال مدريد الشاب، النرويجي مارتن أوديغارد إلى رين في عام 2016 قبل أن تتوقف العملية، خوفا من انتهاك قواعد التعاقد مع اللاعبين تحت السن، حيث كان أوديغارد وقتها يبلغ من العمر 16 عاما فقط.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت”، فإن سعر كامافينغا يصل الآن إلى 38 مليون يورو تقريبا، علما أنه شارك هذا الموسم في 36 مباراة، وأحرز هدفا وصنع اثنين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');