fbpx
جراحة تجميلية “فاشلة” تحول وجهها إلى “مربع” الشكل
شارك الخبر

يافع نيوز – منوع

تنطوي عمليات التجميل الجراحية على مخاطر عديدة، إذ قد تنتهي في بعض الحالات إلى عكس التوقعات، مثلما حدث مع هذه الشابة التي انتهى بها الحال بوجه “مربع” سبب حقنة “الكاي بيلا”.

خضعت الأسترالية صوفيا ماروكين، 19 عاماً لحقن الكاي بيلا Kybella ، التقنية غير جراحية التي تستخدم لتقليل الدهون الزائدة تحت الذقن، ولكنها بقيت بوجه منتفخ للغاية وذقن مربع الشكل، حسب ما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ونشرت صوفيا مقطعاً على منصة تيك توك تكشف فيه مظهرها الجديد بعد العلاج بـ Kybella.

قالت فيه: “نعم ، لجأت لبعض الإبر في وجهي. ليس لدى عائلتي أدنى فكرة عما فعلت للتو وأنا على وشك معرفة رد فعلهم”.

وكانت الصدمة، ردة فعل والديها وشقيقتها على وجهها الجديد “المربع”، فيما أصيبت صديقتها المقربة بنوبة هلع وخوف من مظهرها.

 

 

وقالت صوفيا إنها خضعت لهذا الإجراء بالذات لتنقص قليلاً من الدهون الزائدة أسفل وجهها، لكن ما حدث كان العكس تماماً، فازدادت الدهون حول الخدين والذقن، بشكل مخيف، بالإضافة إلى فقدان إحساسها بذقنها عند لمسه.

شخصية كرتونية
وتعرضت صوفيا لتعليقات ساخرة عبر تيك توك، وشبهها كثيرون بشخصيات كرتونية شهيرة، مثل “Buzz Lightyear” في أفلام “حكاية لعبة” أو “Lord Farquaad” من فيلم الرسوم المتحركة “شريك”، ما أثار ضحك صوفيا التي علقت مازحة “أنا أحب المربعات”.

حقن “الكاي بيلا”
تعد حقن “Kybella” علاجاً معتمداً من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ولكن وفقاً لموقع “هيلثلاين نيتوركس” الأمريكي المتخصص في الصحة، فإن بعض الآثار الجانبية الشائعة تشمل الألم، والتورم، والكدمات، والاحمرار، والخدر.

ولم تظهر صوفيا بعد النتيجة النهائية للحقن، إذ لا تزال تشعر بتورم وخدر في وجهها، لكنها وعدت متابعيها بنشر شكل وجهها لاحقاً، لإظهار النتيجة النهائية.

أخبار ذات صله