fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رسالة الى أهلنا في الشمال!
كتابات وآراء 27 يونيو 2020 0

ياسر اليافعي

الى الأخوة في الشمال نعلم جميعا تأثير الاعلام عليكم منذ السنوات الأولى للوحدة وشيطنة الجنوبيين الذين رفضوا الخضوع لقوى الفساد التي عبثت بكم ومستقبلكم .

اليوم نفس هؤلاء الفاسدين والعابثين والانتهازيين يصورون لكم ان الجنوب محتل والناس في الجنوب باعت ارضها وعرضها، في محاولة منهم لاتخاذكم وقود لحربهم حتى يكتب لهم النجاة مجدداً ويعودون للمشهد كي يمارسوا عبثهم الممنهج عليكم اولاً ثم علينا في الجنوب .

اجلسوا مع انفسكم وفكروا ما هي انجازات هذه القوى التي تشيطن الجنوب ومشروعه السياسي الذي يسعى لانقاذكم من هذه العصابات .

فكروا بعمق من اوصل اليمن الى ما وصلت اليه اليوم من فقر وفساد وحروب وصراعات لا تنتهي !

هل هو الانتقالي ؟

بالتأكيد لا والف لا والمجلس الانتقالي عمره ثلاث سنوات فقط وهو ناتج عن اخطاء واطماع ساستكم الذين تدافعون عنهم اليوم، والذين تسببوا في قتل وذبح وحدة القلوب التي تأسست في عام ١٩٩٠ كمشروع سياسي لإنقاذ الجميع، وقضوا على هذا المشروع في مهده بسبب اطماعهم السياسية والمادية والدينية .

الى متى تظلوا رهينة لقوى الفساد، اصحوا من ترك حاضنته القبلية والشعبية ومعسكراته ومساجده ومعاهده وجمعياته للحوثي وهرب لن يؤتمن على مستقبل الجنوب .

ومن جلب مليشيا من جبال مران وانقلب على ما تبقى من دولة ويسعى لتحويل البلاد الى اسياد وعبيد، لا يمكن ان يؤتمن على الجنوب .

ومن سلم معسكراته ومقدرات الدولة واسلحتها ومؤسساتها لهذه العصابة لا يمكن ان يؤتمن على الجنوب .

بالمختصر وهذا ما يجب ان تفهموه الجنوبيين ليسوا اعداءكم عدوكم هو من اوصلكم الى ما وصلتوا اليه اليوم.

ابناء الجنوب لديهم مشروع سياسي قبل ان يأتي التحالف العربي وخاضوا من اجله حرب في عام ١٩٩٤ ومن ثم نضال سلمي راقي من ٢٠٠٧ ومن ثم حرب تحرير عام ٢٠١٥ .

ومن يقول لكم الجنوب باعوه للامارات او السعودية او اسرائيل اعرفوا انه يضحك عليكم ويريدكم وقود لحرب عبثية حتى يستمر فساده وفشله ويستمر في اذلالكم من اجل ان يعيش هو وجماعته وحزبه وطائفته .

مافيش احتلال في الجنوب، الاحتلال في الشمال وهو احتلال فكري ثقافي اعلامي حولكم الى وقود حروب ومتسولين وباعة متجولين وبقايا بشر تبحث عن كرامة وسط قطيع من الذئاب المفترسة.

انتم شعب عظيم ومكافح، يستحق العزة والكرامة والشموخ، اثبت وجوده في كل دول الاغتراب التي لديها نظام وقانون، وما ينقصكم غير امتلاك الإرادة والانسلاخ عن قوى الفساد والانتهازية والتخلف، او على الاقل لا تصدقوهم وتكونوا حطب لحروبهم واطماعهم دعوهم يموتوا حتى تعيشوا، ولا تموتوا حتى يعيشوا هم .

وفي الأخير يجب ان تدركوا ان ابناء الجنوب لا يمكن ان يقبلوا بأي اذلال او خضوع لا من ساستكم ومكوناتكم ولا اي قوة اخرى من التحالف العربي الذي جاء بطلب من ساستكم واحزابكم او من غيره .

#ياسر_اليافعي

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');