fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
غوارديولا يؤكد إقامة مانشستر سيتي ممرا شرفيا لنادي ليفربول
آخر الاخبار, الرياضة 28 يونيو 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

كشف بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه سينظم ممرا شرفيا لمنافسه ليفربول، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، عندما يلتقي الفريقان باستاد الاتحاد، يوم الخميس المقبل.

ومنح تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي إلى ليفربول، الخميس الماضي، بعد أن أسقط السيتي بهدفين مقابل هدف، واتسع الفارق بين ليفربول والسيتيزين، حامل اللقب، إلى 23 نقطة كاملة، مع تبقي 7 جولات فقط على النهاية.

وستكون أول مباراة يخوضها ليفربول بعد فوزه باللقب على ملعب سيتي. وقال غوارديولا إن لاعبيه سيكرمون فريق المدرب يورغن كلوب، البطل.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية، قبل مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد: ”بالطبع سنقف في ممر شرفي. سنهنئ ليفربول عندما يأتي إلى ملعبنا بطريقة رائعة. سنفعل ذلك لأنهم يستحقونه“.

وأضاف أنه يتطلع بالفعل إلى مساعدة سيتي على العودة بصورة أقوى الموسم المقبل.

2020-06-EbjPCsYWoAEtIqo

وتابع: ”في الرياضة نعيش من أجل المستقبل. لا يمكننا الاكتفاء بما حققناه. لا يجب أن ننسى أننا في نادٍ مذهل، وما يجب علينا أن نفعله هو التعلم“.

”أعتقد أننا نعرف سبب معاناتنا في الموسم الحالي، وسنحاول حل هذه الأمور من أجل الموسم المقبل“.

وعن تعاقده الذي سينتهي قريبا مع السيتي، قال: ”أنا جائع بشكل لا يصدق لهذا الجزء من الموسم والموسم التالي، وبعد ذلك سنرى“.

وأتم: ”أنا مرتاح بشكل لا يصدق لوجودي في هذا النادي، لا أريد أن أفكر كثيرا في الأمور البعيدة“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');