fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محمد بن زايد يثمن دعوة البابا فرنسيس للتضامن الدولي لمواجهة كورونا

يافع نيوز ـ وكالات

ثمن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية،الإثنين، دعوة قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية إلى التعاون والتضامن الدوليين في التصدي للمخاطر التي يشكلها وباء كورونا والحد من تداعياته.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: “رؤيتنا موحدة وتنطلق من وثيقة الأخوة الإنسانية، ونؤكد أهمية بناء تحالف عالمي يواجه التحديات التي تمس سلامة البشرية واستقرارها”.

وقدمت دولة الإمارات، أكثر من 974 طناً من المساعدات لأكثر من 68 دولة، استفاد منها نحو 974 ألفاً من العاملين في المجال الطبي  بسبب أزمة كورونا.

وقدم البابا فرنسيس مؤخرا، مليون يورو (1.1 مليون دولار) لصندوق خيري جديد، يستهدف مساعدة من باتوا في ضائقة شديدة في روما، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

كان بابا الكنيسة الكاثوليكية حذر من تخلي الناس عن الاحتياطات الواجبة للحماية من فيروس كورونا، وتعامل البعض باعتبارهم في مأمن من الفيروس بعد تراجع مستويات الإصابة في العديد من دول الغرب.

وقصد البابا فرنسيس بذلك الاستمرار في اتباع القواعد التي وضعتها السلطات الصحية المحلية.

وسوم :
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');