fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تزامنا مع ذكرى غزو الجنوب في 94م .. جنوبيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_انتصار_بعد_انكسار

يافع نيوز – عدن – خاص.
أشعل ناشطون ومغردون جنوبيون مساء اليوم الإثنين 6 يوليو / تموز 2020م وسائل التواصل الاجتماعي بهاشتاج #الجنوب_انتصار_بعد_انكسار، وتزامن إطلاق الهاشتاج مع حلول الذكرى الـ(26) لاجتياح قوات الاحتلال اليمني للجنوب، والتي تحل غدًا الثلاثاء.
وقال الناشطون الجنوبيون أن الهاشتاج يهدف للتأكيد على أن: “الجنوبيين أصبحوا يعيشون واقعًا مغايرًا مع حلول ذكرى 7 يوليو المشؤوم على طريق استكمال تحرير الجنوب من الاحتلال والإرهاب والإستقلال التام عن صنعاء”.
وأضافوا: “يجب أن ينال أبناء الجنوب حقهم في استعادة دولتهم المسلوبة منذ عام 1990م”، مشيرين إلى أن: “يوم السابع من يوليو يوم ازداد فيه الجنوبيون يقينًا بأن الوحدة ماتت إلى الأبد”.
وأكدوا أن شعب الجنوب استطاع في7 يوليو / تموز 2007م بإرادته الفولاذية أن يجعل من ذكرى (يوم نكسة يوليو) يومًا لإنطلاقة مسيرة الحراك الجنوبي السلمي.
وتابعوا: “7 يوليو هو التاريخ الذي كشف حقيقة نوايا عصابات صنعاء تجاه أبناء الجنوب حين تكاتف الكل (حكومة وشعب) في خندق واحد مهرولين جنوبًا، حيث هدفوا إلى تكريس ثقافة النهب والسلب والبسط والتعدي على حقوق الآخرين، على ذات الطريقة والشاكلة التقليدية الراسخة في سلوكياتهم والسائدة في نمط حياتهم”.
ودعا الناشطون الجنوبيين كافة المغردون على منصة (تويتر)، وباقي وسائل التواصل الاجتماعي إلى المشاركة في هاشتاج #الجنوب_انتصار_بعد_انكسار والتغريدة فيه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');