fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أبناء قبيلة الجردمي بكلد يافع يسيرون قافلة غذائية دعما لجبهات القتال في ابين

يافع نيوز – أبين – خاص.
سير أبناء قبيلة الجردمي “كلد يافع” صباح اليوم الثلاثاء 7يوليو قافلة غذائية وتموينية دعما للمرابطين في جبهات القتال بمحافظة أبين .
وانطلقت القافلة التي تعد من أكبر القوافل التي وصلت جبهات ابين من العاصمة عدن وصولا إلى مخازن الدعم والإسناد في المطلع”لواء فيصل رجب ” بموكبا كبير،التي حوت على العصائر،والالبان
والبسكويت،وحافظات المياة والفرش وغيرها من احتياجات المقاتلين.
  وقال الشيخ علي الزعبلي الجردمي المسؤول الاعلامي للقافلة: أن ما قدموه اليوم من دعم لا يساوي مبيت ليلة واحدة وسط رمال ابين لابطال قواتنا المسلحة الباسلة.
مشيرا أن أبناء قبيلة الجردمي يقفون بقوة إلى جانب إخوانهم المرابطين بجبهات القتال في ابين والضالع وكرش ومكيراس ولن يبخلوا في دعمهم بالمال والرجال حتى استعادة الدولة الجنوبية بحدود ما قبل عام 90م
وأشاد الاستاذ عبدالفتاح احمد شيخ الجردمي نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية رصد يافع باالانتصارات التي حققها ابطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال بمحافظة أبين والتصدي للمليشيات الإرهابية التابعة للاخوان التي تحاول غزو الجنوب مجددا ،تاركين جبهاتهم في الشمال للحوثي في مخطط بات مكشوف للجميع.
واعتبر “الجردمي”الدعم المقدم للمرابطين من أبناء قبيلته واجب ديني ووطني وهو شي يسير أمام التضحيات الجسام والملاحم البطولية الذي يسطرها رجال قواتنا المسلحة في ابين والضالع وكل الجبهات على امتداد حدود الجنوب .
وقدم الشيخ فتحي الصبيحي ركن إمداد محور ابين الشكر والتقدير لابناء قبيلة الجردمي على دعمها السخي للمرابطين في ابين ، مؤكدا ان انتصارات قواتنا المسلحة ما كان أن تتحقق لولاء اصطفاف شعب الجنوب خلف ابنائهم من منتسبي الجيش والمقاومة ،وان الدعمهم رفع من معنويات المقاتلين وزادهم إصرارا في الحفاظ على الانتصارات التي تحققت منذ 2015وتحرير كافة الاراضي الجنوبية .
#المركز_الاعلامي
#لقوات _الد-عم والإسناد
التوجيه المعنوي
#القوات -المسلحة _الجنوبية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');