fbpx
مبادرة بصمة طبيب تنفذ حملة تطوعية تحت شعار ” ضع بصمتك…واترك أثر”
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
أقام أطباء مبادرة بصمة طبيب العديد من المخيمات الطبية والنزولات الميدانية في مختلف مديريات محافظة عدن (المرحلة الأولى)، حيث تم تسجيل العديد من الحالات المرضية الإنسانية بحاجة إلى الوقوف بجانبهم ومد يد العون لهم.
وقال القائمون على المبادرة أن إطلاق حملة ضع بصمتك واترك أثر تهدف إلى أن يقوم كل طبيب وعامل في المجال الطبي و المراكز الطبية (عيادات – صيدليات – مختبرات – مستشفيات) بوضع بصمة طبية إنسانية، وبذرة  تعود عليهم بالخير، كلا حسب استطاعته.
واشاروا إلى أن الحملة بإذن الله تشمل مختلف التخصصات الطبية، بحيث نساعد أكبر قدر من المرضى  والنازحين.
واوضحوا أن الحملة، التي يسعوا من خلالها لعمل الخير وطلب الأجر والثواب من الله من خلال عملها الطبي التطوعي، تهدف لمساعدة المرضى الغير قادرين على تكاليف العلاج، ونشر ثقافة العمل الطبي التطوعي بين الأطباء، من خلال مد يد العون للمرضى وترك بصمة خير.
وتنفذ الحملة مبادرة بصمة طبيب، والتي تضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية، ذات التوجه الإنساني يجمعهم هدف واحد هو الإسهام في ترك بصمة طبية  في المجتمع تذكر.
وعن المستهدفين من الحملة، قالو المستهدف:-
1-كل طبيب وعامل في المجال الطبي و المراكز الطبية في محافظة عدن أن يترك بصمة من خلال المساهمة معنا بقدر المستطاع في مد يد العون للمرضى الذي تم تسجيلهم مسبقا.
2- جميع المرضى الغير قادرين على تكاليف العلاج.
ولفتوا إلى أن الراعي الرسمي، هي مؤسسة شملان لأجهزة ومستلزمات طب الأسنان وزرعات دنتروم الألمانية أول من دعم وشعجنا لهذه الحملة التي بإذن الله تخفف معاناة الكثير من المرضى الغير قادرين على تكاليف العلاج، يصارعون المرض في منازلهم، نزلنا وشاهدنا ذلك بأنفسنا حالات إنسانية يرثى لها، هذا ما دفعنا وبقوة لهذه الحملة التي نتمنى من المراكز الطبية أن تتفاعل معنا كل حسب استطاعته، لا يكلف الله نفسا إلا وسعها، قفوا معنا في مساعدتهم وإعادة البسمة والحياة لهم من جديد ، فمن أحياها  فكأنما أحيا الناس جميعا.
وعن كيف يمكنني أن دعم الحملة؟، اوضحوا
يشرفنا ويسعدنا ذلك من خلال التواصل معنا عبر أرقامنا أسفل الصفحة أو عن طريق حسابنا في بنك الكريمي 121394817.
وفيما يخص كيف يمكن أن اضم عيادتي إلى قائمة الحملة؟؟، أشاروا
ما عليك سوء التواصل معنا، وسوف يتم النزول إلى عنوان عيادتك والاتفاق عن مساهماتك التطوعية في علاج المرضى حسب استطاعتك… وسيتم إضافتك إلى القائمة.
وللتواصل معنا ومتابعة أخبار الحملة :
+967 733440427
فيس بوك
Doctor Imprint
انستا
Doctor.imprint
ايميل
Doctor.imprint@gmail.com
أخبار ذات صله