fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد الحزام الأمني لقطاع المحفد – أبين يعزي بوفاة علي المحوري
تعازي, صحافة نت فقط 23 يوليو 2020 0

يافع نيوز – أبين – ناصر الوليدي.
بعث القائد/ رشاد علي الكازمي قائد الحزام الأمني  لقطاع المحفد محافظة أبين برقية عزاء ومواساة إلى قيادة الحزام الأمني بمحافظة أبين وإلى قيادة المنطقة الوسطى بالمحافظة وإلى كافة آل محوري  في أستشهاد قائد الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى السابق القائد / علي الصيني المحوري الذي جرفته سيول الأمطار في منطقة الخاملة غرب عاصمة المحافظة زنجبار الثلاثاء الماضي.
وأضاف في بيان التعزية : بقلوب مؤمنة  بقضاء الله وقدره  تلقينا نبأ أستشهاد  القائد / علي الصيني  المحوري قائد الحزام الأمني بالمنطقة  الذي جرفته السيول في منطقة الخاملة وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن أرض الجنوب الغالية وبهذه الخسارة قد فقدت القوات الجنوبية أحد ابرز قادتها  الميدانيين الذين كرسوا حياتهم في مواجهة العناصر الإرهابية ومليشيا الإخوان التكفيرية، نسأل الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
إنا لله وأنا اليه راجعون.
هذا وعثر اليوم الخميس على جثمان القائد علي الصيني المحوري قائد الحزام الامني في المنطقة الوسطى بعد ان جرفته السيول يوم الثلاثاء الماضي في منطقة الخامله غرب زنجبار.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');