fbpx
الكشف عن تصميم وكاميرا هاتف iPhone 12 القادم من “أبل”
شارك الخبر

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

رغم تأثير انتشار فيروس كورونا كوباء عالمي على مختلف الأنشطة والصناعات العالمية، إلا أن جميع المؤشرات تؤكد أن شركة أبل لا تزال في طريقها للكشف عن أيقونتها الجديدة قبل نهاية أيلول/سبتمبر المقبل.

وكان هناك قلق في الأيام الأولى من تفشي مرض ”كوفيد 19″، من إعاقة سلسلة التوريد وإغلاق المصانع وإجبار جميع موظفي العملاق الأمريكي على العمل من المنزل، مما قد يؤدي إلى تأخيرات كبيرة.

ولكن استنادًا إلى التقارير المتداولة حتى اللحظة، يبدو أن أسوأ سيناريو قد يحدث في هذا الإطار بخصوص إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة من آيفون، هو تأخير إطلاقه لشهر تشرين الثاني/نوفمبر، رغم أن معظم المحللين على ثقة من أن هاتف iPhone 12 سيكون جاهزًا في أيلول/سبتمبر.

ما يؤكد هذه الثقة، ظهور تسريب جديد خلال عطلة نهاية الأسبوع، كشف عن شاشة الهاتف التي سيتم استخدامها في سلسلة iPhone 12 بالإضافة إلى شكل تصميمه، المتوقع إطلاقه في الخريف القادم.

2020-07-BeFunky-collage-2020-07-27T214300.039

وكانت صفحة المدون التقني ”Digital Chat Station“، قد شاركت صورا لشاشة iPhone 12 مقاس 5.4 بوصة على منصة ”ويبو“ الصينية.

وأظهر تصميم الهاتف الذكي الجديد، أن الشاشة ستكون بنفس درجة حجم iPhone 11 الحالي، كما سيحتوي شقا كبير مثلما هو حال الهواتف الذكية الجديدة.

في وقت مبكر، كانت تكهنات قد أشارت أن شركة آبل ستقلل حجم ثقب الكاميرا بالجزء العلوي من الشاشة هذا العام قبل التخلي عنه تمامًا في السنوات القادمة، ولكن الشق في الصور المسربة يبدو مطابقًا تقريبًا لتصميم iPhone 11.

ومن المتوقع أن تطلق ”أبل“ أربعة طرازات من سلسلة iPhone 12 على الأقل في خريف هذا العام. بالإضافة إلى iPhone 12 بقياس 5.4 بوصة، نتوقع أيضًا مشاهدة مقاسات عدة منه: 6.1 و 12 و 6.7 بوصة.

أخبار ذات صله