fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سوار رياضي وساعة أطفال.. جديد “هواوي” في سوق الأجهزة الذكية (صور)

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

تداولت مواقع وحسابات صينية، مؤخراً، جهازين جديدين قابلين للارتداء، من إنتاج شركة ”هواوي“ الصينية، وهما ساعة الأطفال Huawei Children’s Watch 4X، وسوار تتبع اللياقة البدنية TalkBand B.

وستعلن الشركة الصينية، التي تمر بضائقة تجارية وتسويقية بسبب العقوبات الأمريكية، عن المنتجين بأشكال ومميزات قوية، قريبا.

Image

وتقول التقارير إنه سيتم الكشف عن ساعة الأطفال 4X رسميا في 30 يوليو، ومن المحتمل أن يظهر سوار اللياقة البدنية TalkBand B6 لأول مرة في نفس اليوم.

وبحسب الصور التي نشرها موقع ”جيزمو تشاينا“ التقني، فإن ساعة الأطفال 4X مزودة بكاميرتين، تقع إحداهما فوق الشاشة، وهي مخصصة لالتقاط صور شخصية لصاحبها، والكاميرا الثانية، التي تم تركيبها أعلى قليلا، تدور 90 درجة، ومن خلالها يمكن عمل فيديو عن البيئة المحيطة للمستخدم.

Image

وأشار الموقع إلى أن الجهاز سيكون قادرا على العمل بالشبكات الخلوية، وعلى الجانب الأيمن توجد فتحة لبطاقة SIM. بالإضافة إلى ذلك، يقال إنها مقاومة للماء بدرجة 5ATM.

أما بالنسبة لسوار TalkBand B6 لتتبع النشاط البدني، فقد أكد التقرير أنه يأتي مزودا بمعالج Kirin A1 وشاشة أموليد تعمل باللمس 1.53 بوصة، ووحدة تحكم لاسلكية Bluetooth 5.1 ومستشعر معدل ضربات القلب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');