fbpx
شاهد كيف يبدو تصميم iPhone 12 القادم
شارك الخبر

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

نشر تقرير لموقع ”بي جي آر“ مقطع فيديو، يُعتقد أنه قريب جدا لتصميم هاتف أبل iPhone 12 Pro، رغم عدم معرفة الكثير عن الموعد الذي تخطط فيه أبل في شهر أكتوبر لإصدار الطرازين الجديدين iPhone 12 و iPhone 12 Pro.

وبفضل سلسلة التسريبات التي بدأت في ديسمبر من العام الماضي، وقادها المحلل المالي ”مينغ تشي كو“ من مؤسسة ”كي جي آي سيكيوريتيز“، والمطلع على كثير من طرازات آيفون القادمة؛ تم الإلمام بعدد كبير من أحدث هواتف الشركة الأمريكية قبيل إطلاقها.

وفي حالة سلسلة هواتف iPhone 12 القادمة، ذكر ”كو“ في ديسمبر 2019، أنه ستكون هناك أربعة طرازات جديدة من الهاتف هذا العام 2020.

وسيأتي هاتف iPhone 12 في طرازين، أحدهما بشاشة 5.4 بوصة والآخر بشاشة 6.1 بوصة، ثم ستصدر أبل أيضا طرازين متقدمين، iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

وخلال توقيتات سابقة، أضاف ”كو“ أيضا، أن طرازي iPhone 12 سيحتويان على كاميرات مزدوجة العدسة، بينما تم تجهيز هواتف iPhone 12 Pro بكاميرات خلفية ثلاثية العدسات، لافتا إلى أن جميع الطرازات الأربعة مزودة بشاشات اوليد ودعم 5G.

وحول تصميم iPhone 12، أضاف ”مينغ تشي كو“ أن جميع الطرازات الجديدة ستشتمل على شاشات بنتوء علوي في المقدمة، يماثل تصميم سلسلة iPhone 11، لكن الحواف ستكون معدنية مسطحة مثل سلسلة iPhone 4.

وفي هذا الإطار، كان السوق التقني قد امتلأ بصور ومقاطع فيديو لمصممي غرافيك، حاولوا وضع تصور لشكل تصميم iPhone 12 و iPhone 12 Pro، أحدثها تلك التي نشرتها منصة ”موشن فوكس“ للرسومات ثلاثية الأبعاد، التي صممت فيديو بالحجم الطبيعي لهاتف iPhone 12 Pro، نشر على قناة ConceptsiPhone في يوتيوب.

أخبار ذات صله