fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قائد قوات ألوية العمالقة يعزي مدير مكتبه بوفاة عمه الشيخ علي بارجيله المسعودي

 

يافع نيوز – خاص
بعث قائد قوات ألوية العمالقة، العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، برقية عزاء ومواساة لمدير مكتبه الدكتور غسان المسعودي، بوفاة عمه الشيخ علي بارجيله المسعودي ، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر حادث مروري في منطقة الحبيلين بمحافظة لحج، وجاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل في محكم التنزيل: { وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ} ..

الأخ الدكتور / غسان المسعودي، ببالغ الحزن والأسى العميق تلقينا نبأ في وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ علي عبدالله بارجيله المسعودي، في منطقة الحبيلين الذي انتقل إلى جوار ربه إثر حادث مروري أليم .

لقد خسرت ردفان والوطن برحيل الشيخ علي المسعودي أحد أبرز المناضلين والشخصيات الإجتماعية التي تحظى باحترام وحب عامة المواطنين في المنطقة، رحمه الله .

وإننا إذ نُعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل، نتقدم بتعازينا الحارة وعظيم مواساتنا القلبية إليك وإلى كل أهل الفقيد وكافة قبيلة المسعودي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمُنّ بالشفاء العاجل على المصابين من أفراد أسرته .. ونسأل الله العظيم أن يعصم قلوب الجميع بجميل الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي
قائد قوات ألوية العمالقة

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');