fbpx
آمال برشلونة في ضم لاوتارو مارتينيز تتلاشى
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

نفى بيتو ياكي، وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، وجود أي مفاوضات مع قطبي الكرة الإسبانية الثنائي ريال مدريد وبرشلونة.

وزار ياكي ورولاندو زاراتي وكيلا لاوتارو مارتينيز، مساء أمس الاثنين، المقر الرئيس لنادي إنتر ميلان، ما أثارا التكهنات حول إمكانية مجيئهما لتقديم العروض الإسبانية للاعب، أو مناقشة عرض التجديد ”للنيراتزوري“.

مارتينيز يعد هدف برشلونة الأول والأهم في سوق الانتقالات الحالية وخاض مفاوضات طويلة مع فريقه انتهت كلها بالفشل رغم كونه اقترح ضم لاعبين من صفوفه للصفقة.

وركزت صحيفة ”ماركا“ على التطورات الأخيرة في الصفقة مؤكدة أنها تتلاشى نهائيا وأن برشلونة لن يتمكن من التعاقد معه هذا الصيف.

وقال بيتو ياكي خلال تصريحاته لموقع ”توتو ميركاتو ويب“ الإيطالي: ”كانت مجرد زيارة لطيفة، وهذا كل شيء“.

وأضاف: ”لا توجد أي مفاوضات مع ريال مدريد وبرشلونة، ولاوتارو مستمر هنا في إنتر ميلان“.

2020-09-IMG

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن إنتر ميلان يطلب 90 مليون يورو نقدا للتخلي عن لوتارو مارتينيز لبرشلونة، وهو المبلغ الذي لا يستطيع الفريق الإسباني دفعه.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة لا يشعر بالأمل في حسم الصفقة قبل 5 تشرين الأول / أكتوبر القادم رغم كون لوتارو مارتينيز عبر عن رغبته في اللعب لبرشلونة بجوار مواطنه ليونيل ميسي، لكن الإمكانيات المالية لا تسمح بتحقيقها.

ويضغط إنتر ميلان حاليا على مهاجمه لتمديد عقده المنتهي صيف 2023 ويقترح تمديده حتى 2025 مع رفع راتبه من 1،5 مليون يورو سنويا إلى 6 ملايين يورو.

وأصبح الهولندي ممفيس ديباي هو الهدف الثاني حيث يصر مواطنه المدرب رونالد كومان على التعاقد معه، وذكرت تقارير إعلامية هولندية أن برشلونة حسم صفقة التعاقد معه من أولمبيك ليون الفرنسي.

وبحسب شبكة ”سكاي سبورت“ الإيطالية، فإن وكلاء لاوتارو سيجتمعون مرة أخرى بمجرد نهاية سوق الانتقالات الصيفية لمناقشة توقيع عقد جديد ومحسن مع إنتر ميلان.

يذكر أن لاوتارو مارتينيز (23 عاما) شارك في 49 مباراة مع إنتر ميلان في جميع المسابقات الموسم الماضي، وأحرز خلالها 21 هدفا، إضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صله