fbpx
بحضور رئيس انتقالي شبوة .. تخرج الدفعة الثالثة دورات تنشيطه بـ لواء القوات الخاصة في لعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
شهدت العاصمة عدن صباح اليوم حفل عسكري بمناسبة تخرج الدفعة الثالثة تنشيطيه ومهارات قتالية بـ لواء القوات الخاصة في العاصمة عدن بحضور النقيب الخضر الجبواني قائد لواء القوات الخاصة والرائد أصيل بن رشيد أركان حرب اللواء
ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ رائد محسن ضباب والعقيد فيصل المعكر قائد الكتيبة الخامسة في اللواء الثالث صاعقة
 وعدداً من القيادات العسكرية والمدنية  .
وشهد الحفل عروض عسكرية عديدة أبرزت مهارات ومعنويات الجنود والروح والقتالية العالية التي يتحلون بها ومدى هبتهم واستعدادهم في النزول الى أرض المعركة للدفاع عن الجنوب .
وفي سياق الحفل ألقى قائد اللواء النقيب الخضر الجبواني كلمة شكر فيها الضيوف على حضورهم حفل التخرج وعلى رأسهم رئيس انتقالي شبوة .
وأكد الخضر خلال كلمته ان هذه الدفعة تعتبر جزء من الدفع التي تخرجت سابقآ والمرابطة حالياً في جبهة الشيخ سالم ، مؤكدا ان هذه الدفعة ستكون ضمن تعزيزات القوات المرابطة في جبهات القتال في شقرة ، وستكون في مقدمة الصفوف حتى تحرير محافظة شبوة وكل شبرا من أرض الجنوب .
من جانبه أعرب الحضور عن ارتياحهم للمهارات والروح العالية التي يتمتع بها الجنود ، شاكرين قيادة اللواء على حفاوة الاستقبال مثمنين التضحيات التي يقدمها اللواء في جبهات القتال بمحافظة أبين ومختلف جبهات القتال.
أخبار ذات صله