fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي حضرموت يدين استخدام العنف ضد المحتجين ويصفه بالمنحى الخطير(بيان)

يافع نيوز – المكلا – خاص.
عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن إدانتها لاستخدام العنف ضد المحتجين على موجة الغلاء وانهيار الخدمات ..
 واصفة في بيان لها ، هذا العمل بالخطير الذي يهدد النسيج الاجتماعي ..
نص البيان :
  تدين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، إدانة مطلقة ، ما أقدمت عليه الأجهزة الأمنية من مواجهة بالرصاص الحي للمواطنين المحتجين سلمياً على خلفية غلاء الأسعار والمطالبة بالحق المشروع في توفير الخدمات وفي مقدمتها حل مشكلة الكهرباء ، التي مست كل فرد وأسرة ومتجر ومصلحة عامة أو خاصة ..
 إن هذا المنحى الخطير ، الذي يهدد النسيج الاجتماعي ، بخلق مواجهة بين أفراد الأمن وأهلهم، بدعاوى متهافتة يمكن إطفاء فتيلها بحل المشاكل ، لا بالهروب إلى الأمام أو اتباع الحلول الأمنية التي لها في الذاكرة الجمعية صور مستفزة .
   وإذ ندين ما حدث ، فإننا نؤكد رفضنا المبدئي والوطني والأخلاقي استخدام العنف ضد المواطن , المحتج سلمياً، ونطالب السلطة بأن تصغي لصوت المحتجين ، وأن تكون شفافة في عرض الحقائق والملفات العالقة والشائكة ، التي ربما تسعى جهات متربصة لتوظيفها في خلخلة الأمن والاستقرار ، وإفراغ التطورات الإيجابية من محتواها في ما تسميه المناطق المحررة .
   لذلك نجدد في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ، تأكيدنا بأننا سنكون سنداً وداعما للسلطة المحلية ، متى ما كانت ملبية لمطالب وحقوق الشعب ، لكننا سنقف ضدها إذا انتهجت الأسلوب العنفي في إدارة الملفات الخدمية  .
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
المكلا|| الأحد/20/سبتمبر/2020م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');