fbpx
عادل إمام: أروح أموت عشان ترتاحوا؟
شارك الخبر

يافع نيوز – فن وثقافة

كشف الفنان المصري عادل إمام، حقيقة اعتزاله التمثيل، عقب شائعات عن إنهاء مشواره الفني، مؤكدًا أنه لم يعتزل التمثيل، بل أراد الخلود للراحة لفترة.

وأبدى عادل إمام في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“، انزعاجه من حديث البعض، عن اعتزاله بسبب حالته الصحية، مؤكدًا أنه ما يزال يستطيع الوقوف أمام الكاميرا، ولكن بمعدل ساعات أقل من الماضي.

وسخر من الشائعات التي تثار حوله من آن لآخر، بشأن صحته تارة ووفاته تارة أخرى، بقوله: ”ظهرنا مش عاجب اختفينا مش عاجب أروح أموت بجد عشان ترتاحوا“.

وأكد عادل إمام، أنه لن يتخذ قرارًا بالاعتزال، طالما كان على قيد الحياة مبينًا: ”هفضل أمثل لحد آخر يوم في حياتي إذا شاء الله لي ذلك“، مطمئنًا الجمهور على حالته الصحية وأنه بخير ولن يستطيع الغياب عنهم.

وأوضح، أنه يدرس الظهور في مهرجان الجونة السينمائي المقبل، حيث تلقّى دعوة للحضور إلى المهرجان، مبينًا أنه لم يأخذ قراره بعد بشأن الحضور من عدمه، وأن الجونة تمتاز بأجواء ساحرة، ويحب الذهاب إليها، كما أنها تتمتع بتباعد اجتماعي في ظل وجود فيروس كورونا.

يُذكر أن آخر ظهور للفنان عادل إمام، كان من خلال مسلسل ”فالنتينو“، وتم عرضه في دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وشارك في بطولة ”فلانتينو“ إلى جانب عادل إمام، كل من: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وغيرهم.

وقدم عادل إمام، ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال، صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى ”نور عبد المجيد فالنتينو“، وواجه طوال الأحداث، مشاكل وأزمات تعرضت لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما دخل في قصص عاطفية عديدة في إطار تشويقي اجتماعي.

أخبار ذات صله